عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-23-2015, 01:18 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي مرسيدس تُحضّر عقدًا لثلاثة مواسم للمُحافظة على هاميلتون



رجّحت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطاليّة بأنّ فريق مرسيدس بصدد تحضير عقد جديد لتمديد تعاونه مع السائق البريطاني لويس هاميلتون الذي تمكّن من تحقيق بطولته الثانيّة العام الماضي.
وسُئِل فريق مرسيدس كثيرًا خلال الموسم المُنصرم عن الموعد الذي سيبدأ به مُحادثات التمديد مع هاميلتون، إذ أوضح مُدير الفريق توتو وولف بأنّ الطرفين سيجلسان معًا على الطاولة عينها للتباحث في هذه المسألة بعد الجولة الأخيرة في أبوظبي.
لكن لحدّ الساعة لم تصدّر أيّ مُؤشرات تدّل على إقدام مرسيدس على تمديد عقد هاميلتون، بل على العكس تمامًا، فقد أكّد وولف بأنّه يُوجد هُناك بعض السائقين وأبرزهم الإسباني فرناندو ألونسو من أجل إستبدال هاميلتون في حال فشلت مساعي التمديد للسنوات القادمة.
ولكن مع إقتراب مرسيدس من المُشاركة في التجارب الشّتوية التي تنطلق في بداية الشهر المُقبل، نشرت الصحيفة الإيطاليّة بأنّ مرسيدس ستُقدّم لهاميلتون عقدًا يمتدّ لثلاثة مواسم حتّى العام 2018.
وكتبت «لاغازيتا ديللو سبورت» "تُشير بعض المصادر بإنّ فريق مرسيدس جهّز عقدًا لثلاثة مواسم لتمديد تعاونه مع هاميلتون، إذ سيحصل الأخير على 20 مليون يورو للموسم الواحد".
وأضافت "ليس ذلك وحسب، بل إنّه عقده أيضاً قد يشمل مليون يورو عن كُلّ فوز، فضلاً عن 5 ملايين يورو في حال تمكّن من الفوز ببطولة العالم".
وفي حال إستطاع هاميلتون تكرار تأديّته في المواسم المُقبلة عبر فوزه بـ11 سباقًا وتحقيق بطولة العالم فإنّه سيُصبح السائق الأعلى أجرًا على ساحة البطولة.









  رد مع اقتباس