عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-29-2015, 02:44 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فيتيل سيقود سيارة فيراري في أوّل يومين من التجارب الشّتوية في خيريز



سيتواجد السائق الألماني سيباستيان فيتيل خلف مقود سيارة فيراري الجديدة لعام 2015 في اليومين الأولين من التجارب الشّتوية التي ستُقام على حلبة خيريز الإسبانيّة.
وسيقوم الحصان الجامح بالكشف عن سيارته الحمراء يوم الجُمعة المُقبل الواقع في 30 يناير/كانون الثاني على موقعه على شبكة الإنترنت، قبل أن ينتقل للمُشاركة في المرحلة الأولى من التجارب التمهيديّة التي ستمتدّ من الأوّل من فبراير/شباط وحتّى الرابع منه.
ولن تكون هذه هي المرّة الأولى لفيتيل خلف مقود فيراري، إذ سبق له قيادة سيارة عام 2012 على حلبة فيورانو أواخر العام الماضي.
وقالت مجلة «سبورت بيلد» الألمانيّة نقلاً عن مُصادر مُقرّبة من كيمي رايكونن بأنّ الفنلندي سيقود سيارة 2015 في اليومين الأخيرين من التجارب ما يعني مُشاركة فيتيل تلقائيًّا باليومين الأولين.


كما كشفت فيراري في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنّ رايكونن قام يزيارة قصيرة الى مصنع الفريق في مارانيللو للتحضير للموسم المُقبل، في حين إنه ينتظر وصول مولوده الأوّل في الأيام القليلة المُقبلة.
وفي غضون ذلك، قال الشريك السابق لفريق تورو روسو غيرهارد بيرغر بأنّه لا يتوقّع من السائق الألماني أن يتمكّن من الإنتظار حتّى العام 2016 كي يفوز مع فيراري.
وقال بيرغر "أنا أعلم سيباستيان (فيتيل). سوف يبدأ بطرق الطاولة بقضبته بعد أربعة سباقات، لأنه لا يملك الرغبة في الإنتظار حتّى العام 2016 من أجل تحقيق الإنتصارات".









  رد مع اقتباس