عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-20-2015, 11:47 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي ليكرز ينتفض على حساب بولز



بعد 9 هزائم ورغم غياب نجمه الأول كوبي براينت.. ليكرز يباغت شيكاغو.


تغلّب لوس أنجليس ليكرز على شيكاغو بولز 123-116 بعد التمديد مرتين أمس الخميس واضعاً حدّاً لتسع هزائم متتالية ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.
على ملعب "ستابلز سنتر" وأمام 18997 متفرّجاً، عاد ليكرز إلى سكة الانتصارات التي أضاعها منذ 9 كانون الثاني/يناير الحالي وجاء فوزه ثميناً إذ تحقّق على ضيفه بولز القوي خارج ملعبه (17 انتصاراً مقابل 7 هزائم).
وافتقد ليكرز في المباراة نجمه كوبي براينت الذي خضع لعملية جراحية ناجحة في الكتف الأيمن وسيغيب لفترة تسعة أشهر عن الملاعب، بيد أنّه حرص على متابعة اللقاء أمام بولز من المدرّجات.
وأشار الأطبّاء الذين أشرفوا على الجراحة إلى أنّ براينت (36 عاماً)، الذي انتهى موسمه الراهن، قادر على العودة إلى مزاولة نشاطه الرياضي في حال التزم بعملية إعادة التأهيل.
وكان براينت، الذي خاض موسمه الـ19 في الدوري الأميركي، فشل في إنهاء المواسم الثلاثة الأخيرة بسبب إصابات متعدّدة.
وتعرّض كوبي للإصابة الأخيرة في المباراة التي خسرها ليكرز، صاحب أسوأ بداية له منذ عقود طويلة إذ يشغل المركز الرابع عشر وقبل الأخير في المنطقة الغربية، أمام نيو أورليانز بيليكانز (80-96) الأربعاء قبل الماضي.
وحقّق براينت لقب الدوري خمس مرات وهو الأعلى راتباً في المسابقة بين اللاعبين بـ23.5 مليون دولار.









  رد مع اقتباس