عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-08-2015, 06:17 PM   #1

مجدي الحفناوي

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 84853
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر القاهره
 المشاركات : 5,999
 الحكمة المفضلة : اذا دعنك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
 النقاط : مجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud of
 درجة التقييم : 1235
 قوة التقييم : 1

مجدي الحفناوي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

التميز فى قسم الحياة الزوجيه وسام التميز في الديكور وسام الحضور المميز الابداع فى الخواطر 

Thumbs up جيهان عبد العظيم في مصر للمره الثانيه 8 مارس 2015




للعام الثاني على التوالي تنجح النجمة السورية جيهان عبد العظيم في اقتحام ساحة الدراما المصرية، هكذا وقعت عقداً رسمياً لتأدية أحد أدوار البطولة النسائية في مسلسل "زواج بالإكراه" (تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان حداد، وإنتاج "MBA" للمنتج محمود شميس)، على أن تقص شريط مشاهدها بحر الأسبوع القادم.

تؤدي جيهان في العمل شخصية فتاة لبنانية تأتي مع خالتها التي ربتها إلى مصر، فتتعرف على أولاد خالتها وتقع في حب أحدهم وتعمل معه في الشركة.






يتألف العمل من ستين حلقة حلقة، وسيتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه حول قصص اجتماعية مختلفة والصراع بين الطبقات وهل يستطيع الحب القضاء على الطبقية.

ويشارك فى البطولة: زينة، وأحمد فهمي، ومحسن محيي الدين، وفيدرا، وفرح يوسف، وتامر يسري، وسحر رامي، ومحمود الجندي، وعمرو رمزي، وعمرو عبد العزيز، وناهد رشدي، وإيناس عز الدين، وأيمن عزب.

وكانت جيهان عبد العظيم قد أنهت تصوير مشاهدها في المسلسل السوري "مذنبون أبرياء" بدمشق، (تأليف عبد المجيد العنزي، وسيناريو وحوار باسل خليل، وإخراج أحمد السويداني).

الفيلم










  رد مع اقتباس