عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-07-2015, 08:57 PM   #1

phalsteen

مشرفه سابقه

 

 رقم العضوية : 91212
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : الدنيا
 المشاركات : 28,912
 الحكمة المفضلة : ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام
 النقاط : phalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2818563
 قوة التقييم : 1410

phalsteen غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

انا والنجوم وهواك وسام قيثارة الرومانسية مركز اول وسام مسابقة لو كنت مكانى مسابقة الفضفضة بداية ونهاية مركز اول افضل منظم مسابقة رمضانية وسام عطاء اشرافي 2015 وسام فورم جود تالنت موسم رابع مركز رابع وسام اجمل مدونة رمضانية 1436هـ مركز اول وسام ملكة جمال المنتدى مركز رابع وسام مسابقة أمى .. 

افتراضي برجك وديكورات المنزل





تهتم كل سيدة منزل بوضع لمساتها الخاصة واختيار الديكورات التي تعكس ذوقها، وقد يكون لدائرة الأبراج دور في هذا الذوق كما سيتضح من خلال الآتي:


برج الحمل
: تهتم صاحبة برج الحمل بالفخامة، الأمر الذي يجعلها تختار الأثاث الكلاسيكي الراقي، كما أنها تهتم باختيار ألوان حوائط داكنة مما يمنح المنزل لمسة من التميز، ولكن ستجد غرفة الأطفال مختلفة تماما عن باقي المنزل لأنها تختارها بألوان زاهية ورسومات طفولية جذابة مما يناسب مزاج الأطفال.


برج الثور
: تهتم صاحبة برج الثور بالتفاصيل إلى حد كبير، لذلك تجدها تختار الأثاث الذي يحتوي على نقوش فنية رقيقة، وينطبق هذا على الأكواب والأطباق، كما أنها تهتم بتوزيع الزهور في جميع أنحاء المنزل مما يجعله مريحا للأعصاب وباعثا على التفاؤل والحيوية.


برج الجوزاء
: من الصعب تحديد ذوق صاحبة برج الجوزاء، فهي تختار كل ما يعجبها بغض النظر عن ملاءمته لما حوله من أثاث، فقد تجد زهورا كلاسيكية على منضدة مودرن، وقد يرجع هذا إلى شخصيتها التي تميل إلى الازدواجية.


برج السرطان
: يمكنك تلخيص ذوق صاحبة برج السرطان في كلمة واحدة وهي "البساطة"، لذلك تجدها تميل إلى اختيار الأثاث المودرن وألوان الحوائط الهادئة، كما أنها تفضل عدم ازدحام المنزل بالأثاث، فهي تعشق المساحات الفارغة التي تبعث الراحة في النفس.


برج الأسد
: تتميز صاحبة برج الأسد بالرقي الشديد، كما أنها تفضل وضع لمساتها الخاصة في كل ركن من أركان المنزل، وغالبا ما تصنع قطعا ديكورية بيديها، مثل الستائر الصغيرة الخاصة بالشبابيك أو اللوحات الزجاجية، وقد تختار بعض قطع الأثاث المليئة بالنقوش الزاهية مما يبعث على التفاؤل.


برج العذراء
: تهتم صاحبة برج العذراء العملية بتنسيق منزلها بطريقة تجعله سهل التنظيف، كما أنها تملؤه بالأدراج والخزانات مما يساعدها على تنسيق وتخزين كل الأشياء الصغيرة التي قد تتسبب في إحداث فوضى.


برج الميزان
: تهتم صاحبة برج المیزان باختيار ديكورات منزل راقية وبسيطة، فهي تفضل الأثاث المودرن بألوان هادئة، وغالبا ستجد منزل صاحبة الميزان مليء بأدوات النظافة، فهي لا تطيق الأتربة ولا الفوضى، كما تهتم الميزانية بتوزيع سماعات تتيح لها سماع الموسيقى الراقية في جميع أجزاء المنزل.


برج العقرب
: من النادر أن تهتم صاحبة برج العقرب بالقطع الديكورية، فهي تختار ما تحتاجه من الأثاث فقط، وغالبا ما يكون أثاثا كلاسيكيا زاهي الألوان، ولكنها تهتم بنظافة منزلها وتنسيقه اهتماما كبيرا، وغالبا ما تبذل في هذا الشأن مجهودا كبيرا ولكن نتائجه ملحوظة بلا شك.


برج القوس
: تتميز صاحبة برج القوس بحبها للألوان الزاهية والنقوش الكثيرة التي تعكس حبها للحياة والمرح، كما أنها تهتم بتوزيع الزهور بطريقة مميزة في جميع أنحاء المنزل مما يضفي لمسة من الانتعاش والتفاؤل.


برج الجدي
: تعتبر صاحبة برج الجدي من أكثر الشخصيات التي تهتم بديكور منزلها وترتيبه، فهي تضع لمساتها في كل ركن به، كما أنها تفضل الأثاث المودرن زاهي الألوان مما يشعرها بالانتعاش والتفاؤل، ولكنها تختار الأطباق والأكواب الكلاسيكية التي تتميز بالفخامة والرقي.


برج الدلو
: تتميز صاحبة برج الدلو بالعملية الشديدة عندما يتعلق الأمر بديكورات منزلها، فهي تختار قطعا بسيطة من الأثاث المودرن زاهي الألوان، مما يمنحها مساحات فارغة تتيح لها التحرك بحرية وتنظيف المنزل بسهولة.


برج الحوت
: تهتم صاحبة برج الحوت بتنسيق كل ركن من المنزل بحيث يحمل لمساتها الخاصة، كما تهتم بتوزيع الأرائك والكراسي الهزازة في كل غرفة للشعور بالراحة والرفاهية.









التعديل الأخير تم بواسطة رآقيہ بأخلاقـى ; 07-07-2015 الساعة 09:38 PM سبب آخر: تعطيل الصور المفعله
  رد مع اقتباس