عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-15-2015, 12:52 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة صالح جمعة



يبدو أن الساعات القليلة المقبلة في صفقة صالح جمعة لاعب وسط إنبي سوف تكون مثيرة بعد ان دخل نادي الزمالك في الصفقة من جديد بكل قوة.
وكان الأهلي قد اتفق مع صالح جمعة ، ووقع اللاعب بالفعل على عقود الانتقال إليه، لمدة 5 مواسم مقبلة، وأرسل فاكسًا رسميا إلى إنبي يطلب خلاله التعاقد مع اللاعب.
الزمالك قلب الطاولة على الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما اتفق رئيسه مرتضى منصور على التصالح مع إنبي بشأن مستحقات إسلام عوض.
وكان إنبي يرفض الجلوس مع الزمالك للتفاوض بخصوص أي لاعب إلا بعد الحصول على المستحقات المالية المتأخرة من صفقة عوض والبالغ قيمتها 3 ملايين و750 ألف جنيه. واتفق الزمالك مع انبي على دفع مليون و875 ألف جنيه، كقسط أول من المستحقات على أن تتم جدولة الباقي.
ووافق إنبي على التفاوض مع الزمالك بعد أن وجدوا صيغة تفاهم مع رئيس الزمالك، وهذا ما يعني انقلاب الطاولة على الأهلي الذي سينافس الزمالك الآن.
ويسعى الزمالك إلى ضم 3 لاعبين من انبي هم محمود عبدالمنعم كهربا وصالح جمعة وأحمد رفعت.









  رد مع اقتباس