عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-11-2015, 02:56 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي إدارة النصر لم تستقر على لاعب آسيوي



تعيش إدارة نادي النصر في أزمة حقيقية بسبب انخفاض مستوى خط الدفاع النصراوي في الفترة الأخيرة والذي تسبب في خسارة النصر لبطولتين متتالتين وعدد من النقاط في بداية الدوري .
ويبحث نادي النصر عن محترف في خانة قلب الدفاع ليكون بديلاً للبحريني محمد حسين والذي قل عطاؤه بعد ثلاثة سنوات من التألق بقميص النصر وعلت الأصوات التي تطالبه بالتقاعد وتطالب إدارة النصر ببديل آسيوي قوي .
وتشير التقارير إلى أن إدارة النصر فتحت أكثر من خط للتفاوض مع لاعبين آسيويين أحدهم عراقي ومؤخراً تحدثت صحف يابانية عن مفاوضات نصراوية مع اللاعب توماكي ماكينو” مدافع فريق أوروا ريد الياباني ولاعب فريق كولن الألماني السابق .
وعلى الرغم من المفاوضات إلا أن اللاعب نفسه لم يبد أي رد فعل إيجابي تجاه العرض النصراوي لتخوفه من خوض التجربة خارج الدوري الياباني بعد فشل رحلته الاحترافية في آلمانيا , كما تشير الصحف اليابانية .
ويذكر أن إدارة النصر تسعى لغلق ملف اللاعبين الأجانب والتفرغ لإعداد الفريق لاستئناف الدوري وإيقاف نزيف النقاط الذي حدث في المباريات السابقة .









  رد مع اقتباس