عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-18-2015, 03:58 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي أسباب فوز الزمالك المُقلق على سموحة



نجح فريق كرة القدم الأول بالزمالك، في الفوز على سموحة السكندري بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس مصر.
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء.
الزمالك للمرة الثانية خلال بطولة الكأس يسلك طريقه نحو النهائي عبر ركلات الجزاء، فقد سبق ولعبها في دور الـ8 أمام الاتحاد.
ويستعرض أسباب الفوز العثر للزمالك على سموحة:
- الضغط الأمامي:
ما يزال فريق الزمالك غير قادر على التعامل مع الفرق التي تواجه بالضغط العالي من الثلث الدفاعي للفريق الأبيض، وضح ذلك تمامًا في مباراة سموحة وقبلها الاتحاد السكندري، بالإضافة لمباراة الأهلي في الدور الثاني للدوري الموسم الماضي.
- توهان النجوم:
بدت مفاتيح لعب الزمالك في حالة توهان، سواء محمود عبدالمنعم كهربا أو باسم مرسي أو أحمد حمودي، الأمر الذي أثر بشدة في الفاعلية الهجومية للفريق الأبيض.
- تأخر فيريرا:
كانت تغييرات البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك متأخرة جدًا، فقد أجرى التغيير الأول بعد مرور 65 دقيقة من عمر اللقاء، رغم الحالة السيئة التي ظهر بها الأبيض على مدار الشوط الأول.
- التمرير الخاطئ:
شهدت المباراة كثرة التمريرات الخاطئة بين اللاعبين وبعضهما، بالإضافة لعدم السيطرة على الكرة في بعض الأوقات بشكل يعكس مدى التوتر الذي كان عليه بعض اللاعبين.









  رد مع اقتباس