عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-18-2015, 04:39 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي السهلاوي أنا لا ابحث عن ألقاب شخصية ومباراة الأهلي مباراة كبار




نجم الألقاب في محطم الأرقام القياسية وهداف العالم محمد السهلاي وقبل مغادرته مع الفريق لمدينة جدة لمقابلة الأهلي في الجولة الرابعة بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .
صرح اللاعب الخلوق عن مباراة باكر أنها مباراة كبار وانه وفريقه جاهزون للقاء الغد وجاهزون للدخول في المنافسة بالبطولةوخاصة اللقاء بين البطل والوصيف للعام الماضي .
واللقاء يعتبر مهم جدا للفريقين وخاصة أن المنافسة ستكون شديدة هذا الموسم والفريقان يسعيان للمقدمة .
وأضاف أن النقاط الثلاث تهمنا كفريق النصر كثيرا لتعويض فارق النقاط الي فقدناها في أول مباراتين في الدوري ونسعى لعدم التفريط في النقاط الثلاث .
وكل الفريق جاهز لبذل أقصى الجهد للعودة للرياض بالثلاث نقاط وإسعاد جماهير ومحبي النصر ولا ننسى الدعم من الإدارة النصراوية وأعضاء الشرف في تذليل العقبات وحل المشاكل بالفريق .
وعن خطط المديرين الفنيين هنا وهناك قال السهلاوي أن الفرق الكبيرة تحفظ طريقة بعضها وتعرف كل كبيرة وصغيرة في الفريق الأخر وكل مدير فني في الفريقين يهمه تحقيق الفوز ويلعب بطريقة وأسلوب ليحقق له الفوز لأن لقاءات الكبار والقمة بطولة في حد ذاتها بما يتمتع به الفريقين من جماهيرية .
واختتم عن لقاء الغد بقوله بالعزيمةوالإصراروبتوفيق من الله نحقق للنصر الانتصار .
وعن ألقابه مع المنتخب السعودي أكد هداف العالم أنه لا يبحث عن ألقاب شخصية هدفي الدائم خدمة منتخب بلادي ورفع شعار المملكة في المحافل الدولية العالمية وأي لقب لي محسوب للمنتخب السعودي في المقام الأول













  رد مع اقتباس