عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-22-2015, 05:23 AM   #1

Steve Austin
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 99966
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اول بيت بعد النخلة الي قلبوها شجرة بعد الاحتلال
 المشاركات : 2,134
 الحكمة المفضلة : جصط صمايل ^^
 النقاط : Steve Austin will become famous soon enoughSteve Austin will become famous soon enough
 درجة التقييم : 132
 قوة التقييم : 1

Steve Austin غير متواجد حالياً

 

أوسمة العضو

وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام شمس اليوميات لشهر اكتوبر 2015 

افتراضي قطار أهلي "السوبر" ينطلق مع بيسيرو بـ"الفأل الحسن" لاستعادة لقبه الغائب وسط الغيابات










يفتتح النادي الأهلي مبارياته في الموسم الجديد من الدوري المصري، مساء اليوم، الخميس، عندما يلتقي مع فريق طلائع الجيش في أولى جولات المسابقة، بستاد بتروسبورت.

ويسعى الأهلي خلال المباراة للانطلاق في مشوار طويل نحو استعادة لقب الدوري الممتاز، الذي غاب درعه عن القلعة الحمراء في الموسم الماضي، حيث توج الزمالك بطلاً للمسابقة.

أهلي السوبر

يدخل الأهلي المباراة منتشياً بالفوز الذي حققه مؤخراً على حساب الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري، الذي توج الأحمر بطلاً له بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف لأثنين.

ولم يرد الأهلي الخروج خالياً الوفاض خلال عام 2015 بعد أن خسر مسابقات الدوري والكأس المحليين، بالإضافة إلى الكونفدرالية الأفريقية، فنجح في الظفر بمسابقة السوبر فقط.

قيادة بيسيرو

سيظهر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مع الفريق للمرة الأولى في مواجهة طلائع الجيش، بعد أن تولى المهمة بصورة رسمية في اليوم التالي لمباراة كأس السوبر.

ومما لا شك فيه، أن المدرب البرتغالي للأهلي يسعى لتحقيق أفضل إنطلاقة مع الأهلي على حساب الجيش، خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له قبل حضوره إلى القاهرة لتولي المهمة رسمياً.

الفأل الحسن

مواجهات الأهلي مع الجيش غالباً ما تكون نتيجتها لصالح القلعة الحمراء، حيث لم يسبق للفريق العسكري أن حقق الفوز على الأحمر من قبل، وكانت أفضل نتائجه هي التعادل سواء السلبي أو الإيجابي.

وما يزيد من تفاؤل الأهلي أمام الجيش، هو الانتصار الذي حققه الفريق على حساب نظيره العسكري عام 2009 في الجولة الأخيرة من الدوري المصري، والذي صعد بالفريق لمواجهة فاصلة أمام الإسماعيلي توج على إثرها بطلاً للمسابقة.

كذلك لم ينجح طارق يحيى المدير الفني للجيش في تحقيق الفوز من قبل على حساب الأهلي، سواء أثناء فترة توليه مهمة الإدارة الفنية لنادي مصر المقاصة، أو فريق الإسماعيلي خلال الموسم الماضي.

الغيابات

سيغيب عن الأهلي أربعة لاعبين خلال المباراة، هم المدافع رامي ربيعة، والظهير باسم علي، بالإضافة إلى المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، وجميعهم بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً.

أما رابع اللاعبين فهو محمد حمدي زكي، الوافد حديثاً للفريق، بعد أن قرر بيسيرو استبعاد اللاعب من قائمة الأهلي للمباراة لأسباب فنية، في الوقت الذي سيتواجد فيه أحمد الشيخ مع الأحمر خلال اللقاء.

المواجهات الأخيرة

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على حساب الجيش في مبارتي الموسم الماضي، حيث انتهت مواجهة الدور الأول بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لواحد، فيما حقق الفريق نفسه الفوز في الدور الثاني برباعية نظيفة.

وكذلك نجح الأهلي في الفوز في ثلاثة مباريات خلال موسمي 2010-2011، و2011-2012 "الملغى" بنتائج هدف دون رد، وهدفين نظيفين، وثلاثية نظيفة على التوالي.

بطاقة المباراة

الفريقين: طلائع الجيش والأهلي

المناسبة: الجولة الأولى من الدوري المصري

المكان: ستاد بتروسبورت

الموعد: 7:45م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: نايل سبورت










  رد مع اقتباس