عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-31-2015, 05:26 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي قبل المباراة : يونايتد يصطدم بكريستال "العنيد" وعينه على "الصدارة"



يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره فريق كريستال بالاس على ملعب الأخير سيلهرست بارك، في مباراة شعارها ثلاث نقاط للمنافسة، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
فان غال للموسم الثاني.. مازال غير مستقر!
من الطبيعي أن يكون المدرب في أولى أسابيع استلامه مهمة تدريبه لفريق جديد، غير متآلف ومنسجم مع الفريق، وربما تزيد الفترة لنصف موسم، ولكن أن ندخل للموسم الثاني وأنت تشعر بأن هناك أمراً غير طبيعي في فكر ونتائج المدرب، فهو أمر يدعو الى التساؤل حول أحقية هذا المدرب في الإستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق.
الهولندي فان غال .. أصبح بمثابة لغز محير في أولد ترافورد، فإدارة النادي أمنت له أموال طائلة لإنتداباته، ولكن مازال هناك "رقعات" عديدة بالفريق، ولا كأنه تم صرف عليه نحو نصف مليار في موسمين!
نتائج فان غال الأخيرة.. كانت مخيبة، سواء في البريميرليغ أو التشامبيونز، وخاصة في مباراة الديربي، كانت ادارة فنية فاشلة و مرتعشة، وأضاع فرصة ذهبية وسط أرضه وجمهوره، للتفوق على الغريم المباشر مانشستر سيتي، وإعتلاء قمة المسابقة، وبعدها خرج من الباب الصغير في بطولة الكابيتال وان.
مبارياته باتت مثل مباريات الكؤوس
نتيجة للإخفاق في الديربي.. بات حتماً عليه الدخول في كل مبارياته القادمة وكأنها مباريات كؤوس لا سبيل آخر فيها سوى الفوز.
وهو أمر ضاغط بشكل كبير على اللاعبين، خاصة وأن فيهم لاعبين صغار لم يمتلكوا من قبل روح البطولة، و لا القدرة على التعامل النفسي في تلك المواقف الضاغطة، مثل.. مارتيال و شينادرلين و ديباي و دارميان.
كما أن فان غال يمتلك شخصية تعسفية.. غير مشجعة للاعبين، فهو لاينتظر أو يصبر على لاعب يمر بمنحنى فني هابط، بل يعامله معاملة سيئة بدلاً من تشجيعه، وفعلها الموسم الفائت مع فان بيرسي و دي ماريا و فالكاو، ويفعلها هذا الموسم مع ديباي و ربما مع روني و شيفانشتايغر.
مواجهة صعبة .. بسبب آلان باردو
مسيرة آلان باردو مع كريستال بالاس منذ الموسم السابق وهي مثار اعجاب، وترغم الجميع على تقديره، فالمدرب المحنك يمتلك خبرة كبيرة بالبريميرليغ، مكنته من التتويج من قبل بجائزة أفضل مدرب في أحد المواسم، أمام عمالقة التدريب مثل السير فيرغسون و فينغر وغيرهما.
لذا سيكون من أحد الأمور التي ستزيد من صعوبة المباراة على المخضرم فان غال، فمن قبل عانى السيتيزنز أمر معاناة على سيلهرست وفاز بشق الأنفس بالدقيقة الأخيرة، وكذلك ارسنال فاز بنتيجة (2-1) على نفس الملعب، لكنه فاز على البلوز في ستامفورد بريدج.
كما أن النسور لديها دافع مهم للفوز اليوم، فالفريق لم يسبق له أن تعرض الى 3 خسائر متتالية هذا الموسم، فبعد خسارتهم آخر مباراتين لهم، تعرضوا الى الإطاحة بهم الى المركز السابع بعدما كانوا على مشارف المركز الرابع من قبل، لذا فلا مجال للفريق سوى الفوز خاصة أنها في عقر دارهم " عش النسور".
فنياً.. نقاط قوة و ضعف كل فريق
-كريستال بالاس : يتميز النسور بجناحين يتميزان بالسرعة المفرطة و المهارة، التي تخول لهم ضرب أي دفاعات بسهولة، وهما بولاسي و زاها، والأخير تحديداً يريد أن يثبت لليونايتد خطأ التخلي عنه، وكذلك المهاجم كامبل، بينما يعاني النسور على النقيض من ثقل دفاعاته، التي من الممكن ضربها من خلال الهجمات السريعة.
-مانشستر يونايتد: يتميز الشياطين الحمر بقوة قلبيّ دفاعه، و كذلك بالجماعية في أداء الفريق، ولكن يعيبه ضعف الجناحين، ديباي و ماتا ليسا ديناميكيين وقليلا الإنتاج للفرص لمهاجميهما.
أرقام خاصة بالمباراة..
-مواجهات الفريقان.. خلال آخر 12 لقاء بينهما بالبريميرليغ، لم يستطع النسور الفوز على يونايتد، حيث خسر 10 مباريات وتعادل مرتان.
-كريستال بالاس.. لم يستطع الحفاظ على شباكه نظيفة على ملعبه في آخر 21 مباراة في البريميرليغ، سوى مرتان فقط!
-آلان باردو.. لم يستطع الفوز على يونايتد سوى مرة يتيمة، وتعادل مثلها، بينما تعرض للخسارة 4 مرات.
-مانشستر يونايتد.. أكثر الفرق حفاظاً على نظافة شباكها هذا الموسم، برصيد 6 مباريات مع السيتي و ويست بروميتش.
-روني .. سيصبح رابع لاعب في تاريخ يونايتد مشاركة في مبارياته بالبريميرليغ، حيث سيصل الى مباراته رقم 350، يسبقه جيجز (632)، سكولز (499)، غاري نيفل (400).
أبرزالغيابات
-كريستال بالاس : كواسي ابياه، الشماخ.
-مانشستر يونايتد: لوكي شاو، فالنسيا.
الخطة والتشكيل المتوقع
-كريستال بالاس : (4-2-3-1) هينسييه- وارد- ديلاني- دان- سواري- كاباي – مكارثر-زاها- بونكيون- ساخو- بولاسي.
-مانشستر يونايتد : (4-2-3-1) دي خيا- دارميان- سمولينغ- جونز- روخو- شينادرلين- كاريك- ماتا- روني- هيريرا – مارتيال.




















  رد مع اقتباس