عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-31-2015, 05:30 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فان غال: سكولز يسعى خلف مصلحته الشخصية



بعد تصريحات بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد بأنه لن يرغب أبدا في اللعب تحت قيادة لويس فان غال لأنه يلعب بطريقة مملة جاء رد المدرب الهولندي قويا حيث أكد أن كلمات الإنجليزي لن تصيبه بأي أذى.
فان غال البالغ من العمر 64 عاما بدأ حديثه كالتالي: هناك مثل رائع في إنجلترا يقول "العصي والحجارة قد يكسران العظام أما الإهانات لا تستطيع المساس بأحد" وأعتقد أنه ينطبق على هذه الحالة.
مدرب الشياطين الحمر أضاف: أنا أعتقد أن رأيه خاطئ لكني لا أستطيع الرد عليه فكما أظن تعتبره الجماهير أسطورة للنادي. ولكن إذا كنت بالفعل لاعبا قديرا فيجب عليك عدم الحديث بهذه الطريقة في وسائل الإعلام وإنما التحدث مع ريان غيغز- مساعد الهولندي- أو إد وودورد- نائب الرئيس التنفيذي للنادي- لكنه قال ما قال لأنه يتقاضى أجرا كمحلل.

الرد القاسي على تصريحات لاعب الوسط السابق تواصل: تأثير كلماته منعدم تماما بالنسبة لي فهو يستطيع التحدث كما يشاء لأنه لا يملك أي مسئولية تجاه النادي لكن هل ما قاله كان في مصلحة النادي أم أن التصريحات تصب في مصلحته الشخصية؟
وعرج فان غال في الحديث عن بعض التقارير الصحفية: لقد قرأت في بعض الصحف أننا نلعب بطريقة مملة وأنا لا أعتقد ذلك فمانشستر يونايتد يلعب دائما بطريقة ممتعة وأعتقد أننا نتقدم على مستوى النتائج أيضا والأرقام تؤكد كلماتي.
يذكر أن مانشستر يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي متعادلا في رصيد النقاط عن الثالث ويست هام برصيد 20 نقطة ومتخلفا عن المتصدر بنقطتين في بداية جيدة للدوري المحلي بينما يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا لهذا العام.













  رد مع اقتباس