عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-13-2015, 01:13 PM   #1

محمود الصاروخ

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,593
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1181480
 قوة التقييم : 591

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام المشرف المتميز لشهر فبراير 2016 وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام أجرأ موضوع بقسم يوميات الاعضاء اكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح للتصفيات النهائية لشخصية العام  وسام المشرف البديل تابع شقلبة المشرفين 250 النشاط الدائم فى النقاش وسام التميز في الفوتوشوب وسام الحضور المميز 

Post انشيلوتي يعلن عن موقفه من العودة لتشيلسي ورأيه في مورينيو



قال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي لصحيفة الديلي ميل اللندنية إنه لا مشكلة لديه في العودة لتشيلسي لكنه يستبعد إقالة مورينيو رغم سوء النتائج.

وقال انشيلوتي :"إني اشاهد تشيلسي من بعيد لقد فاز باللقب بسهولة الموسم الماضي لكن مايحدث له الآن شيء يدعو للغرابة " .

وعن احتمال عودته لتدريب البلوز قال :" لا مشكلة لدي في العودة لتشيلسي لكني لا أعتقد ان إدارة النادي ستقيله هم اختاروا الحفاظ عليه رغم سوء النتائج واعتقد انه كان قرار صائبا لأنه لا أحد يمكن أن يعرف تشيلسي أكثر من مورينيو ".

وأضاف انشيلوتي :" في بعض الأحيان لا يوجد تفسير لما يحدث من أشياء أمامك وهذا ينطبق على تشيلسي حاليا عندما كنا في اسطنبول 2005 كنا متقدمين على ليفربول بثلاثة لكنهم في النهاية فازوا .. صحيح ان المدرب يجب أن يكون قادرا على تحفيز اللاعبين لكن المدرب لا يمكن أن يستطيع أن يحفز لاعبا ليس لديه دوافع ذاتية لتقديم المزيد ..هذا مستحيل! ".

وتابع :" مورينيو واحد من أفضل المدربين في العالم بلا شك انا اشاهده .. انه مدرب لديه ثقة وشاهدنا كيف تغنت جماهير البلوز باسمه رغم سوء النتائج ".

وعن طرح اسمه للتعاقد مع ليفربول قبل حضور يورجن كلوب قال انشيلوتي:" أنا لم اتحدث معهم ولو حدث ذلك لقلت نعم .. ليفربول فريق جيد ولديهم عدد من اللاعبين الشبان الجيدين مثل كوتينيو وفيرمينيو وكريستيان بينتيكي واختيارهم ليورجن كلوب كان قرارا صائبا إنه بنى فريقا قويا هناك في دورتموند هو من أفضل المدربين الذين ترى لهم هوية في الفريق".

وعن العودة للبريمرليج قال انشيلوتي:"أنا حريص على العودة للدوري الانجليزي الممتاز اذا وجدت الوظيفة المناسبة أنا أحب كرة القدم هنا ولازال لدي منزلا في لندن وأود أن أعود للعمل في انجلترا لكن مع فريق قادر على المنافسة على الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوربا







  رد مع اقتباس