عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-26-2015, 12:55 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فلورينزي: لا نخشى برشلونة.. ألفيس هو الأفضل.. نابولي المنافس الأشرس




أجرت صحيفة "الكورييري" الإيطالية حديثا مطولا مع نجم فريق روما ولاعب المنتخب الإيطالي أليساندرو فلورينزي.. اللاعب الذي تألق بشكل لافت هذا المهم وسجل هدفا قد يكون هو الأفضل حتى الآن في كل البطولات الأوروبية هذا الموسم في شباك برشلونة..
اللاعب تحدث عن الكثير من الأمور الخاصة بمركزه وباهتمام برشلونة بالتعاقد معه والشائعات التي تتحدث عن عرض وصل ل40 مليون يورو من أجل ضمه إلى البلوغرانا، وبفرص رومافي إحراز الاسكوديتو، ورأيه في مقارنته بالبرازيلي داني ألفيس.
والمواجهة المنتظرة في الكامب نو الثلاثاء المقبل..وغير ذلك..

إلى ما قاله فلورينزي:
- روما هذا الموسم أقوى من أي روما لعبت فيه من قبل.. عناصريا نحن أفضل من الجميع، لكن ما زال بإمكاننا أن نتحسن جماعيا والنتائج يجب أن تتحقق.
- الفريق نما بشكل ممتاز ولدينا هدف واحد هو إحراز الألقاب لروما، من أجل المشجعين ومن أجل النادي ومن أجل المدينة.
- نابولي هو الفريق الأكثر اكتمالا في إيطاليا بالإضافة إلى روما، أعتقد أن نابولي سيكون هو المنافس الرئيسي لنا في النهاية.. وبالإضافة إلى قوة أفراد فريق نابولي لديهم مدرب عظيم، ساري جعل نابولي فريقا أقوى بكثير.. والمنافسة ستكون محتدمة.

- يوفنتوس باع أفضل لاعبيه، لقد توقعت أن يحدث تراجعا في المستوى، لكن البداية كانت أشد سوءا من توقعاتي.. استعجب من التراجع الذي حدث فالعناصر الموجودة تمتلك الجودة اللازمة.
- أمام برشلونة ستكون مباراة في غاية الصعوبة لكننا لا نخشى أي فريق حتى وإن كان الفريق الأقوى في العالم. وسنثبت ذلك على أرض الملعب.
- لا أفكر إلا في روما.. أما عن اهتمام برشلونة بضمي فهو شيء يسعد أي لاعب وهو يعني أنني ألعب بشكل ممتاز، وليس هناك عاقل لا يسعد بأن يهتم به ناد مثل برشلونة.

- رودي غارسيا مدربنا رائع، وهو أكثر من يدعم الفريق واللاعبين، إنه يتحدث إلى الجميع بلا استثناء وفي كل الأوقات، حين نفوز يتحدث، وكذلك في الأوقات الصعبة يتحدث.. إنه رجل يتحدث وجها لوجه مع الكل.
بيانيتش: من يضحك أخيرا يضحك كثيرا
شكوك حول مشاركة ماندزوكيتش وبوفون في قمة "يوفنتوس ميلان"
- لا أعتقد أنني أفضل من داني ألفيس، أما ساباتيني (المدير الرياضي لنادي روما) ولذي صرح بأن فلورينزي أفضل من ألفيس) فلعل هذا رأيه، لكني أظن أن علي العمل بجد حتى أصل لمستواه، ألفيس هو الظهير الذي أتمنى أن أصل لمستواه.

- أحب أن أخدم الفريق في أي مركز، وادواري المختلفة ولعبي في مراكز متعددة شيء اعتدته منذ كنت في فريق الناشئين، لذلك لا أهتم بمركزي قد اهتمامي بتقديم أداء يفيد المجموعة ككل.
- فيورنيتنا هو الفريق الذي يلعب كرة قدم الأجمل في إيطاليا، لكنه ليس الفريق الوحيد الممتع، فالعديد من الفرق تلعب جيدا ونحن فريق يلعب كرة قدم ممتعة أيضا.

- إيدين دزيكو يلعب من أجل الفريق، الأرقام تبين أن الأرجنتني هيغوايين لاعب مخيف، لكن ما زال دزيكو بإمكانه الانسجام أكثر، كما أن أدوراه ليست فقط تسجيل الأهداف.













  رد مع اقتباس