عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-05-2016, 03:42 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي الفوز على كريستال بالاس يعزز آمال هيدينك



وقال هيدنيك إنه لم يفقد الأمل في تعويض فارق الـ13 نقطة الذي يفصله عن احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وأضاف هيدينك: "لا تفرطوا في الفرحة. فهذا هو الفوز الأول للفريق بعد فترة مقلقة تعادلنا خلالها في مباراتين. وكان الفريق بحاجة ماسة للفوز بهذه المباراة وجاء الفوز بنتيجة وأداء مقنعين".
وتابع: "يعلم الجميع أننا نملك مميزات كثيرة في الفريق ولكن أحياناً يميل الأبطال للرضا ويصبح من الصعب أن تعود لمستواك وتتساءل لماذا كنا أبطالاً".
وأكد: "لا يزال الطريق طويلاً وحسابياً فُرصنا في التأهل لدوري الأبطال لا تزال قائمة. الدوري قوي للغاية ولكن طالما سنلعب بنفس الأداء الذي لعبنا به اليوم سأكون سعيداً".
تيري: "هكذا كنا"

من جهته قال جون تيري قائد البلوز في تصريحات تلفزيونيّة عقب الفوز الثاني للبلوز خارج أرضهم هذا الموسم: "هكذا كان تشيلسي في العام الماضي".
وأضاف: "قدّمنا أداءً ممتازاً وحافظنا على الكرة في المواقف الصعبة. عام جديد وبداية جديدة ،علينا الآن مواصلة الانتصارات. نحن مسرورون وهذا هو الشعور الذي نريده".
وأكد: "كان غوس عظيماً منذ أن جاء هنا. ما حدث كان أمراً مؤسفاً مع جوزيه مورينيو، لكن غوس استطاع أن يرفع الروح المعنوية لكل لاعب".
وأكمل "إذا استطعنا أن نفوز في مباريات متتالية، من يعلم، فإنه يمكننا أن نقطع شوطاً طويلاً وهو الأمر المأمول".
باردو: "استحقينا الخسارة"

بدوره اعترف آلان باردو مدرب كريستال بالاس أن فريقه استحق الخسارة.
وقال باردو لم نكن في أوج قوتنا اليوم. افتقدنا لمفاتيح اللعب ولم نتمكن من اللعب بطريقتنا المعتادة".
وأضاف: "سنتابع سوق الانتقالات في حالة ظهور شيء".
وتابع: "من الضروري أن نضرب بكل قوتنا في النصف الثاني من الموسم. ولكن الأمور لم تمضِ حسبما نريد ويجب علينا الرد في المباريات المقبلة وأثق في هذه المجموعة من اللاعبين وأننا سنحتل أحد المراكز العشرة الأولى".













  رد مع اقتباس