عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-05-2016, 03:43 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي تعادل محبط لإيفرتون وتوتنهام



على ملعب غوديسون بارك وأمام أكثر من 38 ألف متفرج، كان تعادل إيفرتون مع ضيفه توتنهام 1-1، هو التعادل الأول له على أرضه بعد هزيمتين.
وضغط توتنهام منذ البداية وعكس كايل ووكر كرة عرضية أمام باب المرمى أبعدها المدافع الايرلندي سيموش كولمان في الوقت المناسب (5)، وارتدت صاروخية هاري كاين من أسفل القائم الأيمن (8).
وخلافاً للمجريات، افتتح إيفرتون التسجيل بعد كرة عالية أرسلها طوم كليفرلي من الجهة اليسرى إلى البلجيكي روميلو لوكاكو متصدر ترتيب الهدافين (15 هدفاً) داخل المنطقة أسقطها برأسه إلى آرون لينون الخالي من الرقابة فأطلقها الأخير في الزاوية اليمنى لمرمى فريقه السابق بعيداً عن الحارس الفرنسي هوغو لوريس (22).
ووقفت العارضة في وجه قذيفة بن ديفيس إثر ركنية نفذها الدنماركي كريستيان إريكسن وحرمت توتنهام من التعادل (30).
وأنهى الضيوف الشوط الأول بالتعادل وبالطريقة ذاتها بعد كرة عالية أرسلها البلجيكي توبي ألدرفايرلد من الخلف امتصها الدولي الإنكليزي الشاب ديلي ألي (19 عاماً) على صدره وتابعها طائرة بيمناه على يسار الحارس الأميركي المخضرم تيم هاوارد (45+1).
وفي الشوط الثاني، كاد توتنهام يتقدم بعد تمريرة بالصدر من ألي إلى كاين فتدخل المدافع جون ستونز ومنعه من التسديد محولاً الكرة إلى ركنية (52)، وتكرّر المشهد بعد كرة من رأس ألي إلى كاين وتدخل هاوارد هذه المرة (58)، وخطف الحارس الأميركي الكرة مرة جديدة من أمام كاين (63).
ومالت الكفة ميدانياً في نصف الساعة الأخير لمصلحة إيفرتون الذي سيطر على المجريات بعد أن أجرى مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز تبديلاً مزدوجاً لكن دون خطورة جدية على مرمى لوريس، وأمسك هاوارد كرة بعيدة "يائسة" سددها ألي (74)، وسدد البديل البوسني محمد بيسيتش كرة طائرة مرتدة من رأس أحد المدافعين تألق لوريس في رفعها فوق عارضته إلى ركنية (79)، وتصدى ببراعة أيضاً لكرة زاحفة من قدم روس باركلي (90+2).
وتخلف توتنهام بهذا التعادل عن فرق المقدمة برصيد 36 نقطة بفارق 6 نقاط عن أرسنال المتصدر، فيما بقي إيفرتون في المركز الحادي عشر وله 27 نقطة.















  رد مع اقتباس