عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-10-2016, 10:40 AM   #1

محمود الصاروخ

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,593
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1181480
 قوة التقييم : 591

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام المشرف المتميز لشهر فبراير 2016 وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام أجرأ موضوع بقسم يوميات الاعضاء اكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح للتصفيات النهائية لشخصية العام  وسام المشرف البديل تابع شقلبة المشرفين 250 النشاط الدائم فى النقاش وسام التميز في الفوتوشوب وسام الحضور المميز 

Post تطبيق دليل الخدمات من هيونداي يُبقي العملاء على تواصل في أي وقت وأي مكان



أعلنت ’شركة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Company) أن أفريقيا والشرق الأوسط سيكونان المناطق الأولى في العالم التي تشهد إطلاق ’دليل خدمات هيونداي‘ (Hyundai Service Guide)، والذي هو عبارة عن تطبيق جديد يمكّن العملاء أثناء التنقّل من الوصول بسرعة وسهولة إلى الخدمات الرائدة لواحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في العالم. وعند تنزيلهمن متجر بلاي (Play Store) أو متجر آبل (Apple Store)، يتيح تطبيق ’دليل خدمات هيونداي‘للمستخدمين الاستفادة من باقة شاملة من الخدمات البارزة بنقرة زر. ومن هذا المنطلق، تتميّز ’هيونداي‘ بكونها متقدّمة دوماً على منافسيها، ويُعدّ هذا التطبيق الجديدفريداًمنإحدى العلامات التجارية الرائدة للسيارات بحيث يوفر خدمة حجز موعد تجربة قيادة وينبّه المستخدمين حول ضرورة إجراء الكشف على المركبة بينما يقدّم في الوقت نفسه معلومات محدّثة باستمرار عن الطرازات. وتشمل الخدمات المتوفرة عبر التطبيق تحديد موقع الوكلاء، وخدمة المساعدة الجانبية على الطريق، والاتصال المباشر مع مركز الخدمة وكتيّب الاستخدام الخاص بالمالك، إضافة إلى تمكين الإدارة المعزّزة للمركبات عبر خاصّية الصيانة. يتوفر هذا التطبيق الجديد الآن عبر ’أندرويد‘ (Android) و’آي أو إس‘ (iOS) فيأسواق14 دولة بأفريقيا والشرق الأوسط، وهو يشكّل برهاناً قوياً على التزام ’هيونداي‘ المستمر بتعزيز خدماتها المتمحورة حول العملاء وإطلاق تقنيات متطوّرة جداً لزيادة مستويات الاستقرار وتوفير تجربة القيادة المثلى. حول هذا الأمر، قال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: "إن تطبيق ’دليل خدمات هيونداي‘ يسهّل أكثر الوصول إلى علامتنا التجارية وذلك عبر ربط العملاء بالخدمات التي توفرها ’هيونداي‘. كما أنه يقرّبنا خطوة إضافية من هدفنا بأن نصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة بالعالم في ظل استمرارنا بتوفير خدمات وأنظمة متقدّمة تقنياً تجتذب قاعدة العملاء المميّزة وواسعة الإطلاع."







  رد مع اقتباس