عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-18-2009, 12:54 AM   #1

اسكندريلا

مشرفة قسم الأخبار سابقا

noose

 

 رقم العضوية : 6155
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 5,724
 النقاط : اسكندريلا will become famous soon enough
 درجة التقييم : 92
 قوة التقييم : 1

اسكندريلا غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي زعم أن العفاريت السبب .."المسؤول الكبير" قتل الساحر وطلق زوجته

زعم أن العفاريت السبب .."المسؤول الكبير" قتل الساحر وطلق زوجته









القاهرة: غادر وظيفته الهامة التى يتطلب العمل بها مهارات خاصة، بعد أن تخطى الخمسين لقلة عطائه، الأمر الذى أدى إلى إحالته على المعاش. الرجل لم يلق التحية على الجيران كالمعتاد فكثيرا ما كان يتعمد إصدار تعليمات لسائقه وحارسه بالحضور بصوت مرتفع حتى يلفت الانتباه إلى المهابة التى تحيط به وبعمله. الجيران كانوا يخشون الاقتراب منه فنفوذه الأقوى بينهم جميعا. لكنه اليوم عاد إلى سيرته الأولى عاد مواطنا يستحق فقط المعاش .
عاد "س.م" إلى منزله هذه المرة وحيدا، يحمل بيده حقيبة كبيرة جمع فيها متعلقاته بضعة لوحات وأوراق شخصية، بعد أيام قليلة عرف طريقه إلى مقهى قريب من المنزل، لكنه بعيد عن الجيران، كان يمضى وقته يدخن الشيشة، وذات يوم عاد منزله ليجد عمالا يصعدون بأثاث ساكن جديد استأجر إحدى الشقق وأمام المصعد لعب البواب دورا فى تعارف الرجل المهم "سابقا" على الساكن الجديد وبعد أيام علم سكان العمارة أن الساكن الجديد هو ساحر شهير ترك الدقهلية وأراد أن ينقل عمله إلى القاهرة الرجل المهم ضاق بزوار الساحر وكثيرا ما أبدى اعتراضه علانية.
وبحسب صحيفة "اليوم السابع" أشهر قلائل أمضاها الرجل المهم "سابقا" على المعاش حتى أصبح الرجل يكره زوجته، ودائم الشجار معها حاولت كثيرا إخراجه من حالة الإحباط التى سقط فيها، لكنها فشلت، والأحوال فى المنزل تسير من سئ لأسوأ. لم تحتمل الزوجة حياة الرجل المنزوع السلطة والنفوذ، ليست أزمة سلطة فقط، الأخطر أن غيابها الذى أصاب الزوج بحالة نفسية سيئة ألحقها باكتئاب مستمر، وفشل الساحر فى إنقاذ جاره من مشاكله، بعد أن أصبح من مريديه.
حتى جاء اليوم الذى وقف فيه يصيح فى وجه الساحر ويحمله مسئولية الجحيم الذى يسكن شقته. وفى مساء نفس اليوم قررت الزوجة وضع حد للحياة القاسية التى تعيشها وطلبت من الرجل المهم الطلاق. وأصرت عليه، فلم يجد بدا من الذهاب للمأذون للمرة الثانية فى حياته، وغادرت الزوجة وأولادها إلى منزل أسرتها وعاد هو وحيدا إلى شقته، ولكنه فجأة اندفع باتجاه شقة جاره الساحر وانهال عليه ضربا وركلا محملا إياه مسئولية انهيار حياته الرجل المهم واصل اعتداءاته بسكين عثر عليها أثناء المشاجرة، ولم يتوقف إلا بعدما سقط الساحر وقد فارق الحياة .
وفى المساء كان الرجل قد سقط فى أيدى الشرطة، ويبيت ليلته فى التخشيبة تنفيذا لقرار النيابة بحبسه، ليفقد بعدها عقله أمام القضاة ويهذى بكلام عن الساحر الذى كان يرسل الشياطين إلى منزله ليلا للوقيعة بينه وبين زوجته. وذهب الحراس بالرجل إلى مستشفى الأمراض العقلية تنفيذا لقرار محكمة جنايات الجيزة، وحتى 15 مارس المقبل موعد الجلسة القادمة، سيعيش الرجل المهم فى العباسية .







  رد مع اقتباس