عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-05-2016, 03:17 PM   #1

Just Ahuman

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 100106
 تاريخ التسجيل : Nov 2015
 العمر : 34
 الجنس : ~ رجل
 المكان : My own world
 المشاركات : 11,657
 النقاط : Just Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond reputeJust Ahuman has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 219024
 قوة التقييم : 110

Just Ahuman غير متواجد حالياً

 

 

 

 

أوسمة العضو

افضل مقال مسابقه قلم ونقاش وسام نجم الاوكازيون ..،، انا قبلك وسام العضو النشيط بقسم الخواطر وسام مسابقة لمحة من حياتنا مركز اول وسام تميز شرطة المنتدى وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام حملة تنشيط القسم العام مركز أول وسام مسابقة العودة للطفولة مركز ثالث 

Thumbs up مايلي سايرس تنضم للموسم العاشر من The Voice



مايلي سايرس شقت المغنية الشابة مايلي سايرس طريقها بلسانها إلى أن وصلت إلى الانضمام للموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب من The Voice في نسخته الأمريكية.

وأعلنت مايلي سايرس الخبر بنشر صورة لها وهي تلعق الزر الأحمر لكرسي حكمة البرنامج كريستينا أجيليرا، وذلك عبر حسابها على موقع المدونات القصيرة Twitter.

وكشفت مايلي اختيارها لتصبح مستشارة لكل الفرق المتسابقة، وهو نفس الدور الذي لعبته تايلور سويفت في البرنامج عام 2014.

وعلقت سايرس على الصورة التي نشرتها، 3 فبراير: "ألعق زر كريستينا أجيليرا! مستشارة الموسم العاشر من The Voice".


وقال رئيس الترفيه بشبكة NBC، بول تيليجدي، في بيان: "عندما تتحدث مايلي سينتبه الجميع. المتسابقون محظوظون بالاستفادة من غريزتها وحكمتها. مشاهدونا سيحظون بنظرة داخلية على واحدة من أكثر العقول بريقا في صناعة الموسيقى، والتي تتصدر الثقافة الشعبية".

وتعود كريستينا أجيليرا للبرنامج في الموسم العاشر لنفس مكانها الذي كانت تحتجزه جوين ستيفاني، لتنضم إلى الحكام العائدين آدم ليفين، بليك شيلتون وفاريل ويليامز.

وبعيدا عن الموسيقى، حجزت مايلي سايرس دورا هاما في أولى مسلسلات المخرج الشهير وودي آلين الذي لم يستقر على عنوانه بعد ويقدمه بالتعاون مع شركة Amazon.







  رد مع اقتباس