عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-19-2016, 02:55 AM   #1

Fatma eissa

مشرفة القسم الاسلامى

 

 رقم العضوية : 98791
 تاريخ التسجيل : Jan 2015
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 11,478
 النقاط : Fatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond reputeFatma eissa has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 554123
 قوة التقييم : 278

Fatma eissa غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام شرفي للمشتركين مسابقه  تنشيط الصحه مسابقه  النقاش مسابقه  النقاش وسام حملة تنشيط القسم العام مركز أول وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز ثاني وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام المشرف البديل تابع شقلبة المشرفين وسام التوقع الصحيح للتصفيات النهائية لشخصية العام  وسام الرد القيم لقسم النقاش 2015 

Lightbulb قواعد الأتيكيت فى التسوق.تعرفى على إتيكيت التسوق

صباح الخير

بحلول فصل الشتاء تبدأ متعة التسوق لدى كل الكثير من السيدات، فيقضين ساعات طويلة وهن يتجوّلن بين المتاجر المزدحمة في معظم الأحيان لذا يجب الانتباه إلى كيفية التصرف، خصوصاً في غرف "تبديل الملابس"، حيث ينبغي اتّباع قواعد الأتيكيت .

- يجب الحفاظ على الهدوء، مع الامتناع عن التحدّث بصوت مرتفع أو الانشغال بالردّ على المكالمات الهاتفية، منعاً من أخذ وقت الأخريات اللاتي هن في انتظار أدوارهن.

- من الضروري الالتزام بعدد القطع المسموح بإدخالها إلى غرفة التبديل، إلا إذا لم تكن هناك قواعد مفروضة من قبل المتجر.

- يجب الحرص على عدم الخروج من غرف تبديل الملابس إلا بلباس لائق.

- ينبغي احترام الوقت أثناء الوجود داخل الغرفة، مع الامتناع عن المكوث لأكثر من 10 دقائق.

- يجب التحدث بلياقة إلى البائعات.

- يجب الامتناع عن حجز الغرفة بطريقة ترك بعض الأغراض في داخلها والخروج لانتقاء قطعة أخرى أو التحدث مع البائعات، ما بذلك يعني التعدّي على دور الأخريات.

- يُفترض إعادة القطع كما كانت معلّقة قبل استعمالها. وإذا لم يكن لديك الوقت المناسب، يجب الحرص على قلبها إلى وجهها الصحيح.

- ليس هناك قاعدة تفرض منع اتخاذ الصور داخل غرف تبديل الملابس إلا إذا نصّت قواعد المتجر على المنع.

- يجب ضبط تصرفات الأطفال تفادياً لحدوث الفوضى وانزعاج الموجودات.







  رد مع اقتباس