عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-08-2017, 12:39 AM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي روسي يتفوّق على ماركيز بـ 0.018 ثانية في تجارب برنو



تصدّر فالنتينو روسي تجارب وسط الموسم على حلبة برنو بعد جائزة التشيك الكبرى اليوم الإثنين، ليتفوّق على مارك ماركيز خلال المراحل الأخيرة من اليوم.

سجّل روسي توقيتًا وقدره 1:55.162 دقيقة مع بقاء دقيقة في عمر الحصّة، ليزيح ماركيز عن الصدارة التي احتلّها خلال الساعات الثلاث الأخيرة من اليوم بفارق 0.018 ثانية.

واختبر الإيطالي هيكلًا خارجيًا جديدًا على درّاجته ياماها "واي.زد.آر-ام1"، بينما تواجد زميله مافيريك فينياليس في المركز الثالث.

وذهب المركز الرابع لخورخي لورينزو بينما اكتفى زميله أندريا دوفيزيوزو بالمركز الـ 11. حيث اختبر الإيطالي الهيكل الخارجي الجديد الذي استخدمه لورينزو خلال عطلة نهاية الأسبوع في التشيك.

أمّا يوهان زاركو فقد حلّ خامسًا أمام كال كراتشلو درّاج ال سي آر هوندا الذي لا يزال يتعافى من الإصابة التي تعرّض لها إثر حادثه في التجارب الحرّة الثالثة السبت الماضي.

وكان المركز السابع من نصيب داني بيدروسا الذي تغلّب على جوناس فولغر بفارق 0.035 ثانية، بينما أكمل أندريا يانوني وأليكس إسبارغارو ترتيب العشرة الأوائل.

نتيجة التجارب:








  رد مع اقتباس