عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-15-2017, 01:32 PM   #1

دولة الرئيس (حرامى الاعضاء)
موقوف
 

 رقم العضوية : 102783
 تاريخ التسجيل : Aug 2017
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 1,759
 النقاط : دولة الرئيس (حرامى الاعضاء) will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

دولة الرئيس (حرامى الاعضاء) غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام النشاط و التفاعل 2017 

افتراضي نوع شخصيتك ( المدافع )

نوع شخصيتك ( المدافع )

نوع شخصية isfj فريدة من نوعها تماما، لأن هناك العديد من الصفات التي تحدد سماتهم الفردية. على الرغم من كون شخصية isfj من الشخصيات المركزة على المبادئ (f)، إلا أن لها قدرات تحليلية ممتازة، وعلى الرغم من أنها من المجموعة الإنطوائية (i)، إلا أن لهم مهارات وعلاقات اجتماعية قوية. وعلى الرغم من أنها من نوع التخطيط (j)، إلا أن شخصية isfj غالبا ما تتقبل التغيير والأفكار الجديدة. كما هو الحال مع أشياء كثيرة، فالناس من نوع شخصية isfj هم أكثر من مجموع الأجزاء التي تكونهم، وهذه هي الطريقة التي يستخدمون بها هذه القوة لتعريف أنفسهم.

شخصيات isfj من المؤثرون، من يقابلون اللطف بلطف أزيد ويشاركون العمل والناس الذين يؤمنون بهم بحماس وكرم.
ليس هناك نوع شخصيات أفضل من هذا النوع ليحتل هذه النسبة الكبيرة من البشر، ما يقرب من 13٪. فهم يجمعون بين أفضل ما في التقاليد وبين الرغبة في فعل الخير، ولذا تجد شخصيات isfj في صفوف العمل الأمامية مثل الطب والأكاديميين والعمل الاجتماعي الخيري.

شخصيات isfj (وخاصة من المثقين) غالبا ما يتسموا بالدقة لدرجة الكمال، وعلى الرغم من أن الدقة تضيع الوقت، فإنك تستطيع الاعتماد على شخصيات isfj في انجاز مهمة ما في الوقت المحدد. شخصيات isfj على قدر المسؤولية، وقد يذهبون باستمرار إلى أبعد الحدود، ويقومون بكل ما في وسعهم لتجاوز التوقعات وإدخال السعادة على الآخرين، في العمل والمنزل.

يجب أن يرانا الناس ليصدقونا
التحدي الذي يواجه شخصيات isfj هو ضمان أن ما يفعلونه قد لوحظ. فلديهم ميل إلى التقليل من إنجازاتهم، وبينما ما تحظى طيبتهم بالاحترام، فمن المرجح أن يستفيد من تفاني شخصيات isfj وتواضعهم الناس الأكثر سخرية وأنانية عن طريق إيكال العمل لهم ثم نسب الفضل لنفسهم. شخصيات isfj تحتاج إلى أن تعرف متى تقول لا وتدافع عن تفسها إذا أرادوا الحفاظ على ثقتهم وحماسهم.

وهم اجتماعيون بشكل طبيعي، ولذلك فهم نوعية غريبة من الفئة الانطوائية، حيث يستطيعون الاستفادة من الذكريات ممتازة ليس للاحتفاظ بتوافه الأمور، ولكن لتذكر الناس، وتفاصيل حياتهم. عندما يتعلق الأمر بالمواهب، فليس هناك مثل شخصيات isfj في استخدام خيالهم والحساسية الطبيعية لديهم في التعبير عن كرمهم بطرق تلمس قلوب المتلقين لها. في حين أن هذا صحيح عن زملاء العمل، وهم الأشخاص الذين تعتبرهم شخصيات isfj أصدقاؤهم الشخصيون، فإن في نطاق العائلة تزدهر بالكامل تعابير المودة لدى تلك الشخصيات.

إذا استطعت أن أحميك، فسأفعل
شخصيات isfj هي مجموعة رائعة، نادرا ما تجلس في خمول في حين لا تزال قضية نبيلة بلا حل. قدرة شخصيات isfj في التواصل مع الآخرين على المستوى الحميم لا مثيل لها بين فئات الشخصية الانطوائية، والسعادة التي يعيشونها عند استخدام تلك القدرة تساعدهم على الحفاظ على أسرة سعيدة داعمة، وتلك منحة إلاهية لجميع المعنيين. ولا يمكن لهذه الشخصيات أن تشعر أبدا بالراحة في دائرة الضوء، وربما تشعر بالذنب لنسب فضل جهود الفريق لنفسهم، ولكن اذا كان بامكانهم ضمان أن يتم التعرف على جهودهم، فمن المرجح أن يشعروا بمستوى من الارتياح في ما يفعلونه وهوما تحلم به العديد من أنواع الشخصيات الأخرى.







  رد مع اقتباس