عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-15-2017, 01:01 PM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي بنزيمة: لا أريد الرحيل.. ونيمار لم يدهشني



أعرب الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن رغبته في البقاء مع فريقه، مشيرًا إلى تمسكه باللعب مع منتخب بلاده، في كأس العالم 2018.

وقال بنزيمة، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "قضيت 9 سنوات في ريال مدريد، وهو أفضل فريق في العالم، أحاول أن أكون دائمًا في أتم جاهزية، حتى أصل لأعلى مستوى.. حلمي هو البقاء مع الفريق لفترة طويلة، والاعتزال هنا".

وتابع: "أعتقد أننا في أفضل مرحلة من تاريخ ريال مدريد، الفريق قوي للغاية، ولا يهمني إن كنت سأبدأ أساسيًا، أو أجلس احتياطيًا، ما دمت قادرًا على إحداث الفارق".

وبخصوص مونديال 2018، قال لاعب ليون السابق: "ما زلت متمسكًا بالأمل في اللعب ببطولة كأس العالم، سأحاول بذل جميع الجهود الممكنة لأجل المشاركة مع منتخب فرنسا".

وحول رحيل نيمار عن برشلونة، قال: "لست مندهشًا، لأنه قام بما يرغب فيه، ومع ذلك بدا لي الأمر غريبًا نوعًا ما، وبالطبع لكل إنسان أسبابه".

وعن مواطنه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، رد بقوله: "إنه لاعب شاب، ولديه الكثير ليقدمه في كرة القدم".







  رد مع اقتباس