عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-10-2018, 10:56 PM   #1

haytham ali
ايه اللي بيحصل ده
 

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 العمر : 36
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 7,207
 الحكمة المفضلة : إذا لم تستطع أن تتعلم كيف تفعل شيئا ما بإتقان ،، فتعلم كيف تستمتع وأنت تفعله بشكل مزري !
 النقاط : haytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4374281
 قوة التقييم : 2188

haytham ali غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Talking خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه ومنع التساقط خلطات لتطويل الشعر 2019

خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه ومنع التساقط خلطات لتطويل الشعر 2019



خلطات لتطويل الشعر 2019 خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه ومنع التساقط من منتديات بنات مصر إذا كنت تبحثين عن اسرع خلطة لتطويل الشعر، نقدّم لك اليوم 4 وصفات طبيعية كفيلة بمنحك شعراً طويلاً وصحياً. اطّلعي عليها واعتمديها بانتظام لنتائج مضمونة وسريعة المفعول.


خلطة البيض وخل التفاح وزيت الخروع: اخفقي بيضة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من خل التفاح وملعقتين من زيت الخروع لتصبح الخلطة جاهزة. طبّقي الماسك على شعرك لحوالى نصف ساعة مرّتين في الأسبوع لتعزيز نموّه وتقويته.



خلطة البصل والعسل وزيت الزيتون: امزجي ملعقتين من عصير البصل مع ملعقتين من العسل وملعقتين من زيت الزيتون لتحصلي على مزيج متماسك. ضعي الماسك على شعرك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً ولاحظي الفرق بأم العين.



خلطة الموز والزبادي والليمون: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من الزبادي وملعقتين من عصير الليمون لتحصلي على خليط متجانس. طبّقي الخلطة على شعرك لحوالى ساعة مرّة أو مرتين في الأسبوع لتحصلي على شعر طويل وجذّاب.



خلطة الخيار وزيت جوز الهند: امزجي نصف كوب من عصير الخيار مع ملعقتين من زيت جوز الهند، وضعي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتطويله وتغذيته.







  رد مع اقتباس