عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-03-2021, 03:10 AM   #1

L o o o l y

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 115939
 تاريخ التسجيل : Aug 2021
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 576
 النقاط : L o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond reputeL o o o l y has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2765
 قوة التقييم : 0

L o o o l y غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي حقائق عن الفيتامينات

1-الفيتامينات لها شكلين، الأول قابل للذوبان في الماء والثانى قابل للذوبان في الدهون، ومن أمثلة الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء من فيتامين ب وفيتامين ج، بينما تتمثل الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون في فيتامين أ ، د ، هـ ، ك.

الفرق الرئيسي بين الذوبان في الماء والذوبان في الدهون هو أنهما يختلفان في طريقة ذوبان كل منهما في الماء ، وهذه العملية تحدد كيفية امتصاص ونقل هذه الفيتامينات في الجسم.
♕♕♕♕♕♕
2-تعمل الفيتامينات بعدة طرق لتنظيم عمليات الجسم، وتعمل الفيتامينات مثل c و e كمضاد للأكسدة - فهي تمنع تلف الخلايا بسبب الأكسجين وتعزز فيتامينات أ الرؤية الجيدة وتقوي جهاز المناعة.

بينما فيتامينd ضروري لصحة العظام، وفيتامين k يساعد في تخثر الدم .

꧁꧁꧁꧁꧂꧂꧂꧂

3-المصدر الرئيسي لفيتامين د

ضوء الشمس هو المصدر الأساسي لفيتامين د، على الرغم من أن الأطعمة مثل صدور الدجاج وسمك الكبد وحليب الصويا وحليب البقر والجبن والحبوب وما إلى ذلك ، تعد أيضًا مصدرًا رائعًا لفيتامين د.
#####
4-الفيتامينات الموجودة في الطعام أكثر فعالية في تعزيز عمر أطول من تلك الموجودة في المكملات الغذائية
♕♕♕♕♕
من المفترض أن يتم تناول الفيتامينات في الجسم من خلال الطعام، وأثبتت دراسة أجريت أن الفيتامينات المتعددة ليست فعالة في تحقيق طول العمر على عكس الأنظمة الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات.

♡•♡♡♡







  رد مع اقتباس