عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-04-2022, 12:30 AM   #12219

بحر القمر

مشرف التنميه البشـريه

 

 رقم العضوية : 102183
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 51,762
 النقاط : بحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 243349
 قوة التقييم : 122

بحر القمر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

نجم الهوايات تالت حمله الشخصيات التاريخيه مسابقه الكاتب المميز تاني مسابقه القلم المميز شاعر المنتدى 2 

افتراضي

الحمد لله على إحسانه، والشكر له على توفيقه وامتنانه، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له تعظيماً لشأنه، وأشهد أن سيدنا ونبينا محمداً عبده ورسوله الداعي إلى رضوانه، اللهم صلِّ وسلم وبارك عليه وعلى آله وأصحابه وإخوانه. وبعد..
عبد الله،،، أمة الله،،،
ومع بداية رمضان ينطلق لصوص في كثير من بيوت المسلمين ليفسدوا على المسلم والمسلمة شهرهم الكريم الفضيل، فإن كانت شياطين الجن مصفدة، فهناك شياطين الإنس الذين ما فتئوا يجهزون البرامج التي يسمونها رمضانية ورمضان منهم براء ليشغلوا وقت المسلم والمسلمة ذلك الوقت الثمين في هذا الشهر العظيم بكل ما يضيع وقتهم، وبكل ما يجرح صومهم، قل لي بربك أيهما أليق بالمسلم في هذا الشهر، النظر في صور محرمة *************** أم النظر في كتاب الله، سماع كلام غث لا فائدة فيه بل قد يمرض القلب أم التلذذ بمساع كلام رب العالمين، الجلوس أمام الشاشات أم الوقوف أمام باري البريات عز وجل مع المؤمنين في صلاة التراويح والتهجد.
أحبتي إن المحروم من حرم خير هذا الشهر الكريم إن من فوت شهر رمضان على نفسه فأضاع لياليه وأيامه فيما لا يعود عليه بالنفع فهو الخاسر المحروم، كيف لا وقد فوت أجرا عظيما وزمنا شريفا من عمره، يصعد صلى الله عليه وسلم المنبر ذات يوم، فلما صعد الدرجة الأولى قال آمين ثم صعد الدرجة الثانية فقال آمين ثم صعد الدرجة الثالثة فقال آمين، تعجب الصحابة من فعله فقال صلى الله عليه وسلم ((آتاني جبريل فقال: يا محمد! من أدرك رمضان فلم يغفر له فأبعده الله. فقلت آمين: قال: ومن أدرك والديه أو أحدهما فدخل النار فأبعده الله، فقلت آمين، قال: ومن ذكرت عنده فلم يصل عليك فأبعده الله. فقلت آمين)) تأمل أيها الأخ الحبيب جبريل عليه السلام وهو أفضل الملائكة يدعوا ورسول الله صلى الله عليه وسلم أفضل البشر يؤمن على دعائه.
اللهم بلغنا رمضان بفضلك اللهم بلغنا رمضان اللهم بلغنا رمضان، الله وفقنا فيه للصيام والقيام على الوجه الذي يرضيك عنا.اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصرانا وقواتنا أبادا ما أبقيتنا واجعله الوارث منا وانصرنا على من ظملنا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلا النار مصيرنا واجعل الجنة هي دارنا وقرارنا.
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.







  رد مع اقتباس