عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-18-2022, 10:42 PM   #2

بحر القمر

مشرف التنميه البشـريه

 

 رقم العضوية : 102183
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 51,762
 النقاط : بحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 243349
 قوة التقييم : 122

بحر القمر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

نجم الهوايات تالت حمله الشخصيات التاريخيه مسابقه الكاتب المميز تاني مسابقه القلم المميز شاعر المنتدى 2 

افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر الأحزان
علق وليد الفراج الإعلامي السعودي بقنوات إم بي سي على التسريبات الأخيرة التي ظهرت في الرياضة المصرية وذلك في برنامجه "أكشن مع وليد".

وقال وليد الفراج في وجود سمير عثمان تعليقًا على التسريبات الأخيرة: "يا لطيف على المكالمة، حاجة صعبة، ده رئيس رابطة المحترفين ورئيس نادي الزمالك.. الوضع صعب".

وأضاف الفراج في حديثه مع سمير عثمان: "تخيل عبد العزيز الحميدي (المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين) يدخل في مشكلة مع رئيس نادي من الأندية الكبيرة، يا لطيف، الوضع صعب الله يعين".

وتسائل أحد الضيوف في البرنامج إذا كان سمير عثمان رئيسًا للجنة الحكام وقام مرتضى منصور بالاتصال عليه ماذا سيفعل؟، ليرد الحكم الدولي السابق ضاحكًا: "ليه كدة؟ ما تخلينا حبايب".

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك قد أعلن عن قيام مرتضى منصور رئيس النادي بعقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يونيو الجاري الساعة الحادية عشر صباحا في مكتبه بمقر القلعة البيضاء، وذلك لكشف فضائح أحمد دياب ومن يحميه في مصر.

على الجانب الآخر يستعد فريق الزمالك حاليًا لخوض مواجهة الداخلية ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والمحدد إقامتها يوم 13 من شهر يونيو الجاري.

تسلم ايدك يارب
كل التحيه والاحترام







  رد مع اقتباس