عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-20-2022, 09:52 PM   #1159

بحر القمر

مشرف التنميه البشـريه

 

 رقم العضوية : 102183
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 51,762
 النقاط : بحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 243349
 قوة التقييم : 122

بحر القمر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

نجم الهوايات تالت حمله الشخصيات التاريخيه مسابقه الكاتب المميز تاني مسابقه القلم المميز شاعر المنتدى 2 

افتراضي

في قانون الدراما، أي مخرج يريد أن يصنع دوراً لامرأة ضعيفة، مخدوعة، مهانة، ساذجة لا تفقه من الحياة شيئاً، يأتي هذا المخرج بفتاة ويُلبسها حجاباً !
وياليته حجاب! فهو خرقة بالية بشعة الألوان توضع بطريقة فوضوية تبث الاشمئزاز لعين المشاهد..
وبالتأكيد تكون هذه المحجبة الوحيدة المحجبة في المسلسل بهذه الشخصية الضعيفة لتأتي البطلة ذات الشعر الحريري واللباس العصري والعقل المنفتح البراق لتلعب دور الفتاة القوية المثقفة الجميلة على عكس صفات المحجبة تماما !
إلى الآن لا أستيطع فهم رؤية الإعلام والدراما العربية التي تبث من بلاد عربية مسلمة، لا أستطيع فهم رؤيتهم وقلة احترامهم لثقافة شعوب المنطقة بأكملها !
ألا يعلموا ما هي نسبة الفتيات المحجبات في المنطقة بأكملها؟
ألم يصلهم أن أغلب المحجبات قد نالوا درجات عالية من التعليم وانخرطوا في ميادين المجتمع كافة وتدرجوا في المناصب بمختلف أنواعها..
إلى متى ستبقى هذه الأعمال تسيء للمحجبة و تبين جهل وسطحية وكراهية الرؤية المطروحة !!







  رد مع اقتباس