عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-20-2022, 10:07 PM   #1188

بحر القمر

مشرف التنميه البشـريه

 

 رقم العضوية : 102183
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 51,762
 النقاط : بحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 243349
 قوة التقييم : 122

بحر القمر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

نجم الهوايات تالت حمله الشخصيات التاريخيه مسابقه الكاتب المميز تاني مسابقه القلم المميز شاعر المنتدى 2 

افتراضي

الطاقة موجودة في كل شيء يحيط بنا سواء كائنات حية او جماد.الطاقة الحيوية
هي الطاقة التي يستمدها الانسان من المصادر الحيوية في الأرض (الماء-الهواء-الطعام).و هي بالطبع ما تغذي الجسم الاثيري للانسان.
الطعام:
الطعام هو ما يمد الانسان بجميع العناصر اللازمة للحياة و بدون اكل لمدة حوالي 40 يوما يموت الانسان جوعا
المياه:
تمثل المياة متوسط 70% من جسم الانسان و 90% من الدم.و بدون المياة لمدة 3 ايام يموت الانسان بسبب تجلط الدم في الشرايين بسبب نقص نسبة المياة في الدم فيتوقف القلب تماما .
الهواء:
يتنفس الانسان من 16-24 نفس في الدقيقة الواحدة و بدون تنفس يموت الانسان في خلال 3 دقائق فقط !
و كما هو موضح بالأعلي ا***
***لهواء هو اهم مصدر لطاقة الانسان يليه الماء يليه الطعام.لذا اذا اردت حياة افضل ينبغي ان تتأكد من انك تُدخل الكمية الصحيحة من مصدر الطاقة الي جسمك.
***بالنسبة للطعام,يحتاج جسمك لخمس وجبات في اليوم.كل وجبة بحجم قبضة اليد.مثلا ثمرة فاكهة تعتبر وجبة.و يجب ان تأكل اكلا صحيا لا يضر بجسمك.
****بالنسبة للمياه يحتاج الانسان في الحالات الطبيعية من 2-3 ليتر مياه يوميا.لذا حافظ علي شرب الماء بأستمرار ولا تشرب ابدا اثناء الوقوف,
بل اجلس و اشرب علي ثلاث مرات او اكثر بدون شرب الكثير من الماء في المرة الواحدة.و حافظ علي شرب كوبين من الماء بعد الاستيقاظ مباشرة.
(اشرب ما تأكل و كل ما تشرب)
ليستفيد جسمك اكثر استفادة من مصادر الطاقة الطعام و الماء,حافظ علي مضغ الطعام جيدا في فمك الي ان يصبح سائلا ثم ابلعه.اما عن المياة تمضمض بها في فمك قليلا قبل شربها.
نظرية الدوائر الثالثة:
الدائرة الدنيا:تشمل هذه الدائرة جميع اعضاء الهضم و تستمد طاقتها من الأرض اي من الطعام و الماء الذي يخرج من الأرض وتعكسها كل الشاكرات السفلية ( الجذر و العجز و الضفيره الشمسية ) .
الدائرة الروحانية:تشمل هذه الدائرة القلب و الرئتين و بها تتواجد روح الانسان. و تستمد طاقتها من ما بين الارض و السماء اي الهواء. و تنعكس على شاكرا القلب
الدائرة العليا:تشمل هذه الدائرة النفس اي العقل.و تستمد قوتها من العلم الذي ينزل من السماء. و هو اي علم تتعلمه في الدنيا. وتشمل شاكرا الحلق و العين الثالثة و التاج







  رد مع اقتباس