عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-21-2022, 02:36 AM   #8926

بحر القمر

مشرف التنميه البشـريه

 

 رقم العضوية : 102183
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 51,762
 النقاط : بحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 243349
 قوة التقييم : 122

بحر القمر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

نجم الهوايات تالت حمله الشخصيات التاريخيه مسابقه الكاتب المميز تاني مسابقه القلم المميز شاعر المنتدى 2 

افتراضي

#نفسياً :
1) الضغط النفسي لا تظهر أعراضه سريعًا، فقد تجد شخصًا يعاني من الضغط ومع ذلك يمارس حياته الاجتماعية والعملية بشكل طبيعي، يلتقط الصور، يكتب منشورات ساخرة، ويسخر من الحزن والكأبة وحين تشعر باليأس قد يكون أول من يحفزك ويدفعك للأمام..
وفي لحظة ينفجر هذا الضغط فـ يميل أكثر للعزلة، يمارس طقوس حزنه سرًا، لا يتحدث كثيرًا مع الناس، وتصبح كل أهدافه في الحياة
أن تنتهي هذه الألآم..
الضغط النفسي ينفجر في اللحظة التي يقرر المرء مواجهة نفسه .
2) توجد شخصيات تتصف بالغموض والهدوء وقلة الكلام وهذه الشخصية قد تشعر بك كثيراً وتشتاق وتتألم لألمك أو بعدك، ولكنها لا تعبّر وتكتم مشاعرها ، ودائماً ما يُتهم أصحاب هذه الشخصية بعدم الإحساس واللامبالاه ، وهذا الإتهام يؤذيهم بشدة ، كما أنهم يُعانون من عدم فهم الآخرين لهم .
3) ‏أغلب الذين يقرأون أفكارك ، ويفسرون مقاصدك ( بسوء ) ، هم في الحقيقة يقرأون : أفكارهم ، نواياهم ، قيمهم .. وربما عُقدهم النفسية.
لاتنزعج ..







  رد مع اقتباس