عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-21-2022, 03:06 AM   #1602

بحر القمر

مشرف التنميه البشـريه

 

 رقم العضوية : 102183
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 51,762
 النقاط : بحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond reputeبحر القمر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 243349
 قوة التقييم : 122

بحر القمر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

نجم الهوايات تالت حمله الشخصيات التاريخيه مسابقه الكاتب المميز تاني مسابقه القلم المميز شاعر المنتدى 2 

افتراضي

♻️ فائدة المعاناة والصعوبات التي نواجهها في حياتنا!
يقول إيكارت تولي: إذا أردتَ أن تجعل جسدك قوياً ستحقق ذلك بالتدرُّب البدني مثل ممارسة رياضة رفع الأثقال أو رياضة الجري.. أو بأداء أيِّ عمل شاق يجعل الجسد أقوى!
وبالمثل فإنَّ المعاناة والصعوبات التي يواجهها الشخص في حياته تجعل الشخص أقوى روحياً ونفسياً وعاطفياً.. وعندما يتعامل الشخص مع الأشخاص السلبيين وغير الواعين فذلك سيزيد وعيه!
لذلك لا تبتعد عن الناس وتعزل نفسك منهم.. بل تعامل معهم ورحب بهم إذا جعلوا حياتك صعبة!
عندما تواجهك تحديات أو مواقف صعبة أو اشخاصاً غير واعين فأنت ستتفاعل مع هذه المواقف الصعبة وهؤلاء الأشخاص غير الواعين.. تقابل شخصاً غاضباً فتصير غاضباً مثله.. وتقابل شخصاً كثير الجدال فتدخل معه في جدال لا طائل من ورائه.. ولكن بالوعي والتدرُّب يحدث شيء يجعلك تواجه هذه المواقف وهؤلاء الأشخاص فتصير أكثر وعياً وحضوراً من غير أن تنجرف معها.. ستصل إلى هذا المستوى إذا غيرتَ من نظرتك للمواقف والعلاقات ونظرتَ إليها على أنها تدريبات روحانية!







  رد مع اقتباس