عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-05-2023, 11:32 AM   #19

واد حبيب

المراقب العـام

 

 رقم العضوية : 42511
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ارض الله واسعه في اي مكان موجود
 المشاركات : 50,551
 الحكمة المفضلة : لا يفيد الندم علي شئ قد انتهى
 النقاط : واد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2020794
 قوة التقييم : 1011

واد حبيب غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام شرفي للمشتركين وسام الاتقان 7 تكريم المنتدي في العيد النشاط الإشرافي وسام الوفاء 2017 وسام الابداع مسابقه  النقاش وسام  التميز مسابقه  النقاش 

افتراضي

دخل المغرب كأس الأمم الأفريقية 2019 بثقة عالية وزعم اللاعبون أنهم المرشحون للفوز. ومع ذلك، على الرغم من فوزه بثلاثة انتصارات متتالية في دور المجموعات، فقد خسر المغرب بشكل صادم أمام بنين في دور الستة عشر.

كأس العالم 2022
بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 بالفوز في الدور الثالث من تصفيات إفريقيا، وقع الفريق في المجموعة السادسة إلى جانب كرواتيا وبلجيكا وكندا. لم يكن من المتوقع أن يتأهل المغرب، ولكن بعد تعادله مع وصيف البطل السابق كرواتيا 0–0 وصدم الحاصل على المركز الثالث في النسخة السابقة بلجيكا 2-0، فإن فوزه 2–1 على كندا يعني أن المغرب احتلت صدارة المجموعة وتقدمت إلى دور 16 لأول مرة منذ عام 1986.

هناك في دور ال16، التقى مع إسبانيا، وتعادلا 0–0 لتصل إلى ركلات الترجيح. صدّ الحارس ياسين بونو ركلتي جزاء، وأحرز أشرف حكيمي ركلة الجزاء الحاسمة بضربة البانينكا للمغرب ليتأهل إلى ربع النهائي للمرة الأولى. تقدموا أكثر إلى الدور نصف النهائي وفازوا على أحد المرشحين؛ البرتغال 1–0. لم يكن هذا أول إنجازٍ لمنتخب المغرب فحسب، بل جعله أيضًا أول فريق أفريقي وأول عربي يتأهل لنصف النهائي. واجه منتخب المغرب فرنسا في 14 ديسمبر 2022 على استاد البيت في الخور، وخسر أمامه 2–0. بعد أن تأهل منتخب فرنسا للمبارة النهائية، يتبقى على منتخب المغرب مباراة تحديد المركز الثالث وسيواجه فيه منتخب كرواتيا، وبالتالي احتل المغرب المركز الرابع في كأس العالم 2022 بقطر.







  رد مع اقتباس