عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-07-2009, 10:43 PM   #1

Mo7aMeD Lotfy

مشرف قسم عالم الرجل سابقا

đσŋ'ť ŢяЎ

 

 رقم العضوية : 9448
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 العمر : 35
 الجنس : ~ رجل
 المكان : فى عيون حببتى *_*
 المشاركات : 4,830
 الحكمة المفضلة : اذا كانت الحياه بحر من الهموووم البس الشورت وانزل عووووم
 النقاط : Mo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 17496
 قوة التقييم : 9

Mo7aMeD Lotfy غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي جوارديولا يتوقع لجوء مانشستر يونايتد للدفاع ايه رايكم






















عبر جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن سعادته الشديد بأندريس إنيستا، الذي سجل هدفا تاريخيا في مرمى تشيلسي وضع به الفريق الكاتالوني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأرسل إنيستا الكرة في الزاوية العليا اليسرى لمرمى بتر تشك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليمنح برشلونة تعادلا أشبه بفوز بنتيجة 1-1 ومن ثم التأهل إلى اللقاء النهائي لانتهاء مباراة الذهاب في إسبانيا بالتعادل السلبي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "أنا سعيد من أجل إنيستا لأنه لاعب عظيم ولكنه يتعرض لانتقادات كثيرة لعدم تسجيله أهداف كثيرة .. أتمنى أن تتوقف هذه الانتقادات الآن".

وتطرق مدرب برشلونة الشاب إلى لقاء مانشستر يونايتد، مؤكدا أنه يتوقع مباراة صعبة ومشيرا إلى اعتقاده بأن حامل اللقب سيلجأ للدفاع واللعب على الهجمات المرتدة.

وقال جوارديولا: "مانشستر يونايتد فريق رائع، ولديهم مدرب يتمتع بقدر كبير من الخبرة".

وتابع "أتوقع أن يلجأوا للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكنني سأشاهد مبارياتهم الأخيرة ولقاء نصف النهائي الذي جمعنا معهم الموسم الماضي للتعرف عليهم أكثر".


تحياتى

العندليب