عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-01-2009, 10:34 AM   #7

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

وختاما أقول لكم: إن فلسطين ملك للمسلمين جميعا وليست ملكا لهذا الجيل من المسلمين وحده بل هي ملك أجيال الأمة الإسلامية كلها إلى أن تقوم الساعة.
فلا معنى فئة من الناس: دعوا فلسطين للفلسطينيين فلستم أحرص عليها من أهلها فالمسلمون كلهم أهلها والمسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم بل للمسلمين جميعا.
ولا ننس أن الذين قادوا الدفاع عن فلسطين قديما ضد الصليبيين حتى حرروها لم يكونوا فلسطينيين فحسب ولا عربا فقط بل منهم التركي مثل عماد الدين الزنكي وابنه نور الدين محمود ومنهم الكردي مثل صلاح الدين الأيوبي والبندقداري مثل الظاهر بيبرس.
إننا مؤمنون أن النصر لنا في النهاية فإن دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة وعد لنا من الله تعالى إذا آمنا وأصلحنا: " وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ" الآية 55 النور.
وأخبرنا رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم أن المعركة بيننا وبين اليهود مستمرة حتى يحمسها الحق لصالح المسلمين وإنا بوعد الله ورسوله لمؤمنون ولتحقيقه لمنتظرون وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
واجبنا كمسلمون في هذه الحقوق "حقوق المسلمين جميعا":
العودة الصادقة إلى الله والثقة به والتوكل عليه من الجميع أفرادا وجماعات حكاما ومحكومين.
بث الدعوة بالشعور بالجسد الواحد وأن نتألم لأحوال إخواننا المسلمين في كل مكان فنعايش آلامهم وآمالهم.
تغيير واقع الغفلة واللهو ورغد العيش والأنانية.
الثقة التامة بنصر الله إذا صدقنا معه ونصرنا دينه قال تعالى : " وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ" الآية 40 الحج.
الحذر من اليأس والقنوط مهما طالت الأيام والأعوام لقد مكثت القدس في أيدي الصليبيين ما يقرب من تسعين سنة ومع ذلك لم ييأس المسلمون بل شمروا عن ساعد الجد وسطروا في حطين واحدة من أعظم ملاحم الفخر والشرف.
انتهى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







  رد مع اقتباس