عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-08-2009, 08:44 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

لهذه الأسباب خسرنا مباراة الجزائر (( في الأوت) شارك برأيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم سأعرض لكم ما هي أسباب الخسارة المهينة أمام منتخب الجزائر
سأتحدث اليوم بعيدا عن الانتماءات التي أنتمي إليها وسأتحدث كمصري حالي من حال جميع المصريين الذي يحلمون بوصول منتخبنا إلى نهائيات كأس العالم

أولا: المدرب حسن شحاته مدرب محترم يتمسك بالأخلاقيات العالية جدا والجميع يشهد له بذلك ولكن الكابتن حسن يتولى تدريب منتخب مصر ولكنه لا ينسى أنه زملكاوي جدااا يتعنت مع اللاعبين خاصة الأهلوية باستثناء أعمدة المنتخب الأساسية مثل أبوتريكة ووائل جمعة وأحمد فتحي (لأنه لا يوجد بديل لهم)
ثانيا: يتعنت مع أحمد حسن لماذا؟؟؟ منذ انتقال الصقر للقلعة الحمراء في مطلع الموسم الحالي والصقر أصبح من أعداء المدرب"شحاته" وأصبح في البلاك لست وأصبح يحاسب على كل صغيرة وليس على كبيرة.
ثالثا: تمسك الكابتن بعمرو زكي كرأس حربة وشوقي في خط الوسط المدافع رغم انخفاض مستوى اللاعبين وعدم مشاركتهم بفترات كبيرة مع أنديتهم .
تجاهل المدرب "شحاته " لمعظم اللاعبين المتواجدين في الدوري المصري هذا العام بعدما برز أسماؤهم في مواقع شتى والاكتفاء بتجميعهم في فترات الإعداد وتركهم للعودة إلى منازلهم فقط بعد التدريب وعدم الدفع بهم في المباريات.
رابعا: في أثناء المباراة وضح انكماش المنتخب الجزائري الذيي يهم بالخروج بأقل الخسائر في الشوط الأول مما أعطى الطمأنينة للجهاز المصري بالسيطرة على المباراة.
عدم الدفع بتعزيز في خط الوسط المصري في بداية الشوط الثاني خاصة في ظل تواجد أحمد عيد عبد الملك ( حرس الحدود ) – احمد حسن (الأهلى).
التأخر في التغييرات في الشوط حتى بعد إحراز الهدف الأول.
خط الدفاع يعاني منذ فترة أربعة أشهر من انكسارات وتأليش في الفترة السابقة ورغم ذلك لم يقم بعمل أي تغييرات في القترة السابقة.
حارس المرمى وعلامة استفهام حول تمسك شحاته بالدفع به في الفترة السابقة رغم تألق عبد الواحد في الفترة السابقة.
حارس مرمى المنتخب والكرات العرضية
حارس المرمى الدولي عصام الحضري يخشى الكرات العرضية ولا يجيد التعامل معها ونذكر بذلك مباراة مصر والكاميرون في بطولة أفريقيا في تونس 2004 وهدف باتريك امبوما ونفس الرعونة من الحارس وتركيزه على اللاعبين وترك الكرة وعدم متابعتها.

هذا هو حال منتخبنا والله ولي التوفيق


أترككم مع بعض صور المباراة






وهذه فرحة جماهير الجزائر بعد الفوز في المباراة


ألف مبروك الجزائر وهارد لك منتخب مصر







  رد مع اقتباس