عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-02-2009, 12:46 PM   #17

ŌиĹч.Ḿё
عضويه سوبر
 

 رقم العضوية : 10497
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 34
 الجنس : ~ رجل
 المكان : السعودية
 المشاركات : 8,481
 الحكمة المفضلة : كن ارقى من ان تجمع ذنوبا مصدرها الحديث عن الناس !!
 النقاط : ŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 794640
 قوة التقييم : 398

ŌиĹч.Ḿё غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اول اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي

جيرار بيكيه الذي ولد في برشلونة ما زال عاشقاً للبلوغرانا ، ولذلك ، فإن البارسا سيواجه اسبانيول غداً على ملعب الكامب نو في أهم مباراه والتي تعّد أهم ديربي في حياته ، بيكي لعب سنوات كثيرة أمام الفريق الجار في مستويات أقل ، وأخيراً في الغد سوف يلعب على قدر كبير من الكفائة وأهم أهداف جيرارد الفوز على اسبانيول والتي ستكون حسب رأيه متعة حقيقية .

هل تعتبر المواجهه ضد اسبانيول خاصه ، أريد منك ان تتطرق الى هذه الحاله ..؟

بالنسبة لي انها ليست موضوع عادي ، بل هي حقيقة واقعة ، لدينا الرغبات ، ولكن قبل كل شيء ، نريد التاهل الى نصف 'النهائي' ، منذ كنت صغيراً كنت ألعب كأس الديربي وهو خاص قليلاً لاننا لعبنا بطولة كأس كتالونيا معهم وكان التنافس كبيراً ، ربما الآن قد انخفض قليلاً بسبب شدة المنافسة مع ريال مدريد ، ولكن ديربي برشلونة واسبانيول دائماً خاص بما فيها اللاعبين ، وعلاوة على ذلك ، في الآونة الأخيرة الأندية الاخرى لا تعطي أعتباراً لذلك ، الان هناك منافسه أكثر من أي وقت مضى والهدف هو الفوز لاعطاء خطوة أخرى بالنسبة لنا .


أنت تذكر أنك واجهت بعض اللاعبين عندما كنت صغيراً من لاعبي الفريق الازرق والابيض وستواجههم اليوم ..؟

سيرجيو سانشيز وتوريخون ، نحن كنا في المنتخب تحت سن 21 والنهاية كانت علاقه جديده لنا ، وعلى الرغم من التنافس في هذا المجال والذي دائماً ما يكون كبيراً ، الا أن الديربي ما زال مهم جداً حتى في ظل المباريات المهمه في تلك السنوات أمام ريال مدريد للشباب .


يبدو أنك لديك دوافع كبيره للفوز على اسبانيول ..؟

نعم ، أنا أستمتع كثيراً بالفوز عليهم ، ومن بين أمور أخرى ، هم أيضاً يملكون الدوافع التي تحركهم ، وفي بعض الأحيان تقع بين أحد الضحايا الذين لا يفهمون ، قبل سنوات قالوا انهم يستخدمون لاعبيهم أكثر من برشلونة ، حيث قالوا أن البارسا في الوقت يدفع الملايين والملايين لشراء اللاعبين ، والآن لدينا سبعة او ثمانية لاعبين في الفريق من مدرسه لآماسيا ، وهم ما زالوا يبحثون عن أشياء أخرى ليكون لها ما يبرره ، والان جائت قضيه ( المشاعل ) التي فجرتها مجموعه بوتشيش نويس ، هم يعلمون أن هذا الأمر لن يتكرر أبداً ، هذا واضح ، ولكن هم دائماً يحاولون أيجاد ذريعة وهذا ليس صحيحاً .


ما هذا العدد الكبير من الجماهير عند غرف خلع الملابس عند التحضير لهذه المباراة ..؟

نعم ، لأنه يظهر أن الجماهير تواقون للفوز على اسبانيول بعد التعادل 0-0 في مباراة الذهاب وهم يريدون تذوق الطعم والمذاق ، واسمحوا لي أن أوضح مرة أخرى ، أنا ضد الحوادث التي وقعت في مباراة الذهاب من الليغا خلال هذا الموسم ، ولكن في هذا المجال ، نحن جميعاً نريد الفوز ، وفي النهاية هذه هي كرة القدم وهكذا يكون التنافس ، ولكن دون تجاوز الحدود ودون أن تجاوزها أحد .


يمكنك ملاحظة غوارديولا الذي ينشغل ايضاً للتحضير للمباراة الخاصة بالنسبة له ..؟

كما هو الحال لنا فهذا هو ديربي ، وهي مباراه مهمه مثل مباريات مدريد ولكن هذ ديربي كاتالونيا ويجب علينا الفوز لإثبات أن البارسا لا يزال الفريق الكبير .


هو ستعتبرون أن مباراه الغد ستكون بمثابه أول نهائي هذا الموسم ..؟

هذه ليست المرة الأولى التي نخوض فيها مباراه على أنها نهائي ، فالجولة السابقة ضد فيسلا كراكوف رجعنا خطوة كبيرة إلى الوراء وكان التاهل على المحك ، نحن نريد ان نفوز بهذه المباراة لاننا بحاجة الى التعادل مع الأهداف أو الفوز عليهم .


هل تعتقد أن أسبانيول سيستغني عن الكأس للتفكير في تحسين موقعه في بطوله الدوري ..؟

يتعين عليكم ان تتفهموا أن موقفه في الليغا ليس في أحسن حال ، ولكن لا اعتقد انه سيرمي وصوله الى ربع النهائي ، ديربي اسبانيول وبرشلونة له أهمية خاصة للغاية بالنسبة لهم .


إذا كان لديهم فريق اسبانيول "ب" ، هل ستخفضون الضغط الكبير عليهم ..؟

على العكس من ذلك ، نحن سندهب للفوز ، أنا أحترام هذا الفريق ، ولكننا سنذهب لتسجيل أربعه أهداف أو خمس ، هذه هي الطريقة التي يكون بها الاحترام ، الفوز 4-0 والرجوع الى الدفاع هو عدم احترام الخصم ، وبالإضافة إلى ذلك ، أي شخص من شأنه أن يفعل الشيء نفسه ، والآن ، نحن الفريق الذي يريد الفوز ، وسنسعى للحصول على تسجيل خمسه أهداف .


لنتحدث عن المباراه ، هل برأيك أن الكامب نو قد لا يكون ممتلىً ..؟

كل شيء يسير على ما يرام ولكن هذا هو الشيء الوحيد الذي ينقصنا ، ونحن نفهم أن هناك أزمة ، وأن التلفزيون لا يساعدنا لان معظم المباريات تكون مفتوحة في ساعة متأخرة ، أضافهً الى أن الجو بارد ، لذا نعم ، أنا دائماً أفضل الذهاب إلى كامب نو في ديربي ونهائي بالنسبة لنا .


لنتحدث عن ميسي ، هل سبق لك أن رأيت أي شيء من هذا القبيل كما يفعل ليو ..؟


كنت قد شاهدت ذلك عندما كنت في 13 عاماً وكنت في ذلك الوقت ألعب مع ليو .


كنت قد لعبت مع كريستيانو رونالدو وميسي. من هو أفضل ..؟

الامر مختلف تماماً ، كريستيانو يستخدم بعض الحركات للمرور من الخصم ، بينما ميسي تزيد حركاته عن أكثر من ثلاثة لمسات وهو يستطيع المرور من ثلاثة لاعبين ، ليو أكثر حسماً من كريستيانو .


أنه يعتقد أن البارسا يهدد استمراريتة ..؟

آمل أن أرى ليو بشكل جيد للغاية هنا وأن يكمل اللاعب مسيرته لانه دائماً ما يبحث عن مكان يمكنه به الفوز بألقاب ، والبارسا مثال جيد لذلك .


هل أنت خائف عليه من الإصابات ..؟


لا أعتقد ذلك أبداً ، عندما يقع على الارض يُمنح ركلة ولا أعرف إذا ما كانت هناك اصابة أم لا ، ولكن عندما تلعب لا أعتقد أن هناك مجال لحدوث ألاصابات ، البعض يحاول أيقافه من خلال مسك القميص ، وأنا في بعض الأحيان لا افهم لماذا يتم ذلك ، ولكن يمكنك أن توقف المباراة بسبب الأخطاء ، ولكن لا يمكنك ان تحمي نفسك من الاصابات.


ومدريد ، لم يكن ليفعل ذلك ..؟

أنا لا أتذكر ما جرى في تلك المباراه ( ضّحك )