عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-23-2009, 07:49 PM   #1

عاشق الود
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 25192
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المكان : فلسطين المحتله
 المشاركات : 4,968
 النقاط : عاشق الود will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

عاشق الود غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الإسراء و المعراج .

الإسراء و المعراج .

--------------------------------------------------------------------------------

الحمد لله رب العالمين ،و الصلاة والسلام على سيد المرسلين و خاتم النبيين سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين.
قال الله تعالى " سبحان الٌذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصا الٌذي باركنا حوله لنريه من أياتنا انٌه هو السٌميع البصير"الإسراء 1 .
يسرني إخوتي أن أذكركم بحدث " الإسراء و المعراج " الذي يعتبر حدثا كبيرا في تاريخ الإسلام و سيرة نبينا الحبيب عليه أفضل الصلاة والتسليم.
و هنا دعاء الرسول صلى الله عليه و سلم الى ربه بعد جفاء أهل الأرض له والذي يفيض إيمانا ويقينا ، ورضى بما ناله في الله ، واسترضاه لله ، و كما يقول الكاتب الدكتور محمد بن محمد أبو شبهة : لم أقف على مثيل له فيما قرأت.
" اللهم ، إليك أشكو ضعف قوتي ، و قلة حيلتي ، و هواني على الناس ، يا أرحم الراحمين . أنت رب المستضعفين و أنت ربي ، إلى من تكلني ، إلى بعيد يتجهمني ، أم إلى عدو ملكته أمري ، إن لم يكن بك غضب عليٌ فلا أبالي ، و لكن عافيٌتك هي أوسع لي .
أعوذ بنور وجهك الٌذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا و الأخرة ، من أن تنزل بي غضبك ، أو تحل عليٌ سخطك، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول و لا قوة إلا بالله " .
إن شاء الله سندعوا جميعا بهذا الدعاء كما فعل النبي عليه الصلاة والسلام يقينا لنصرة رسالة الإسلام التي جاءت عالمية للناس في كل زمان ، و في كل مكان .
أرجو منكم الدعاء لي ولكم بالخير و البركة .... عاشق الود

تحيتي

__________________







  رد مع اقتباس