عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-25-2009, 12:02 PM   #2

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن التواضع هو سر نجاح لاعبي البارسا، مشيرا إلى أن فوز الفريق ببطولة كأس السوبر الإسبانية بمثابة بداية جيدة للموسم الكروي الجديد.

وفي تصريحات نشرتها جريدة (آس) الرياضية الإسبانية علق جوارديولا على
فوز فريقه ببطولة كأس السوبر الإسبانية بعد تغلبه على أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة ، قائلا "سر نجاحنا يكمن في التواضع، والآن نسعى للحفاظ على الحافز الذي كان لدينا العام الماضي، لقد بدأنا بداية جيدة بفوزنا ببطولة كأس السوبر الإسبانية".

ومن جانب آخر قال جوارديولا لصحيفة (ماركا) إنه لا يسعى خلال الموسم الكروي الجديد لتكرار الثلاثية التاريخية التي حققها العام الماضي وهي الفوز بالليجا وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، ولكنه سيركز قصارى جهده على الفوز بكل بطولة على حدة.

وأضاف أنه من غير المعقول أن يتمكن البارسا من تكرار تلك الثلاثية، مشيرا إلى أن أهم ما في الأمر هو خوض كل مباراة بنفس الطريقة التي ظهر بها اللاعبون خلال مباراة كأس السوبر.

ووجه جوارديولا التهنئة للاعبي البارسا على أول لقب يحقونه خلال الموسم الجديد، وأثنى على اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مبينا أنه بدأ في الانسجام مع لاعبي الفريق وسيعتاد مع الوقت على طريقة لعب الفريق الكتالوني.