عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-26-2009, 08:37 AM   #1

الملاك الحالم

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 29204
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 201
 النقاط : الملاك الحالم will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

الملاك الحالم غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي ولا اعرف من انا !

المثل يقول : قل لى ماذا تشرب اقول لك من انت !

انا اقول ماذا اشرب فقل لى من انا .. انا اشرب الكثير من الماء .. واشرب كوب شاى فى الصباح .. يعنى الساعة الرابعة عصراا .. واشرب القهوة قليلاا .. واشرب جميع انواع العصائر .. فهل عرفت من انا !

واحد يشرب خمسين فنجان قهوة صباحاا وحتى المساء .. ويكتب ويبدع .. فهل عرفت من هو .. انه الاديب الفرنسى بلزاك.. واحد لا يشرب لا شاى ولا قهوة .. ويشم التفاح .. ينقل التفاحة من جيبه الى انفه ويكتب هل عرفت من هو .. انه الشاعر الالمانى شيلر.

والعقاد وطه حسين والحكيم .. لا يشربون لا القهوة ولا الشاى .. واذا حدث فهمى مجاملة .. واديب اخر مصرى لا يطيق لا رائحة الشاى ولا القهوة ويندهش كيف يشربها النااس.. انه يوسف السباعى .. والاديب احسان عبد القدوس كان يكتفى بأن يشم رائحة الفنجان وبس !


والرئيس السادات كان يشرب الشاى فى اكواب صغيرة ولا يسأل لماذا الشاى لونه لا اصفر ولا احمر ولا علاقة له بالشاى... انه يشرب فقط!


هذه كل المعلومات عن الذى اشربه كل يوم فهل عرفت من انا ؟ طبعاا لا .. فأنا احاول ان اعرف من انا طوال عمرى.. ولقد كتبت العديدمن المقالات المتنوعة والمختلفة والكثير من القصص الواقعية والخيالية والشعر العامى والفصحى .. ولا اعرف من انا !


والله يعلم اننى لا ادعى .. وانما انا فعلاا عايشت نفسى وضاقت بى وضقت بها .. ولكنى احملها او تحملنى.. فلا انا عرفت ولا هى عرفت ومن المؤكد انك ايضاا لا تعرف ولن تعرف!







  رد مع اقتباس