عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-27-2009, 06:42 AM   #22

الملاك الحالم

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 29204
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 201
 النقاط : الملاك الحالم will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

الملاك الحالم غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تحياتى لك اخى ديوس ...

كلامك دائماا عاقل ومعقول ... وعلى وجه الخصوص استفيد منه كثيراا .. فمن عادتى ان لا اناقش الا للاستفادة سواء لى او لغيرى..!

وقد كانت عادتى فيما مضى الصمت فقد كنت اكتب الموضوع ولا ارد على مشاركات ولا اشارك .. استفيد اكثر فقط .. وقد فعلت وخرجت من هذا الصمت! ... ولكن اعذرنى اذا كنت لم افعل .. لاخرجنى ترانسبورت من صمتى .. فعلي ان ادافع عن قلمى وكبرياء كلامى .. خصوصاا اذا كان الاسلوب يتهمنى بذلك!


وانا استفيد من مناقشة ترانسبورت كثيراا حتى وان كانت محاولة ان يثبت كلا منا للاخر صحة موقفه وفى النهاية اسأل نفسى لماذا لم يفهم ترانسبورت وجهة نظرى بالرغم من اننى افهم وجهه نظره

..ففى كل مناقشاتى احب ان اوضح اننى افهم وجهة نظرمن يناقشنى وان كانت عن طريق غير مباشر وارجو منه ايضاا ان يفهم وجهة نظرى .. وفى النهاية نخرج من المناقشات بمكاسب عديدة .. مع احتفاظ كلاا من برأيه.. ومن هنا يأتى التغيير... !...وأؤكد لك اننى لا اعلم ان هذا الموضوع مكتوب من اى شخص اخر والا لما كنت كتبته! وعرضت نفسى لهذا .. لان المواضيع كثيرة ولن تقف عند هذا الموضوع..



واؤكد لك انى لا اتشبث بالسلبيات بل على العكس اتغاضى عنها ولا اخرج من مناقشاتى الا بالايجاب دائماا ولو فى حرف ... وحقيقاا لا اعرف كيف تشبثت بسلبية واحدة واذا فعلت ارجو ان توضحها لى لكى استفيد اكثر واعلم ايضاا انها بغير عمد! واذا فعل غيرى هذا اعتقد انه ليفيد ويفدينى ايضاا ولا دخل للسن بهذا!


وعموماا انا احترم ترانسبورت كثيراا فلو كنت مكانه لما صدقته ... وقولت انه يستخف بى ولا يحترم عقلى كما ذكرت ... اعلم ايضاا صديقى العزيز ديوس اننى احاول استيعاب اخطائى والاخرين ... واحاول ايضاا ان احترم جميع العقول وعقلى ... كما ان الحكمة لله سبحانه وتعالى وحده ولكل منا حكمة لا تفوق حكمة المولى عز وجل

فأنت تصف ان من لديه القدرة على استيعاب الخطأ واحترام العقول بالحكمة ! وانا مثلاا اصف الشخص الذى يعتقد انه اقل حكمة .. بمحب الحكمة ... !


وفى النهاية لك منى جزيل الشكر والاهتمام على ارائك القيمة دائمة والتى تترفع فيها عن ما ليس له فائدة وجهة نظرك تحترم كثيراا !
واتمنى مشاركتك دائماا فى كل مواضيعى
تحياتى







  رد مع اقتباس