عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-30-2009, 07:30 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو لاكورنيا في الأسبوع الأول من الدوري الاسباني 2009/2010

ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو لاكورنيا في الأسبوع الأول من الدوري الاسباني 2009/2010
الريال يقص شريط الليجا بفوز صعب



حصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط في إفتتاح مباريات الليجا وذلك بعد أن تخطى عقبة ديبورتيفو لاكورونيا ولكن بصعوبة وبنتيجة استقرت عند ثلاثة أهداف لهدفين.

وبعد أن لعب أسرع إنسان على وجه الأرض أوسين بولت ضربة البداية، ترجم راؤول جوناليز أفضلية الريال بهدف بعد 25 دقيقة من بداية المباراة بعد ان تابع تسديدة من مدى قريب لكريم بنزيما ارتدت من حارس الديبور

كاد الريال أن يضاعف النتيجة بعد أن حول رونالدو برأسه ضربة حرة مباشرة رفعها تشابي ألونسو لكن كرته مرت بجوار القائم قبل ان يفقد الريال التقدم الذي استمر لأربع دقائق فقط إذ أحرز ريكي هدف التعادل لصالح ديبورتيفو.

وعاد كريستيانو رونالدو ليعيد تقدم الريال بعد أن انبرى بنجاح لركلة جزاء في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم ملكي لكن غير مطمئن.

رونالدو ينفذ ركلة الجزاء بنجاح

في الشوط الثاني أثبت الديبور أن التقدم غير مطمئن بالفعل بعد أن أعاد المخضرم فاليرون النتيجة إلى التعادل بهدف بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني.

وأضاع ديبورتيفو فرصة خطيرة جداً للتقدم بعد أن لعب جواردادو كرة عرضية لفاليرون الغير مراقب الذي أضاع الفرصة هذه المرة من على بعد 4 ياردات بغرابة شديدة.

عاقب الريال فاليرون بطريقة قاسية بعد ثلاث دقائق فمثلما فعل في مباراة روزنبورج سدد لاسانا ديارا كرة صاروخية لكن أرضية هذه المرة في الدقيقة 60 على يمين الحارس أرانزوبيا الذي وقف لها ساكناً عاجزاً.

حاول الديبور إدراك التعادل لكن تغييرات دفاعية لمانويل بيلجريني بإخراج كاكا وراؤول وإقحام جرانيرو وهيجواين حالت دون وصول الفريق "الجاليسي" للمناطق الخطيرة في دفاع الريال بل كاد الأخير أن يعزز تقدمه عبر رونالدو الذي اندفع بالكرة من الناحية اليسرى لكنه سدد كرة منخفضة من مدى قريب في قدم أرانزوبيا لتنتهي المباراة بفوز أول للريال بثلاثة أهداف لهدفين محتلاً صدارة الترتيب مؤقتاً


الأهداف من


[youtube]شاهد صور المباراة