عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-30-2009, 05:19 PM   #14

الجنرال
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 7145
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : عين الإمارات حاليا _ المنصورة سابقا
 المشاركات : 2,421
 الحكمة المفضلة : غالبا ماتتسرب السعادة من باب لا تحسب أنك تركته مفتوحا
 النقاط : الجنرال will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

الجنرال غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الجنرال

أوسمة العضو
افتراضي

الإمارات تسعى لإستغلال "صحوة النهاية" أمام هندوراس "المفاجأة"



يسعى منتخب الإمارات العربية المتحدة إلى استغلال الصحوة الهجومية التي ختم بها لقاء جنوب إفريقيا، عندما يواجه هندوراس الذي أذهل الجميع بالفوز على المجر بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة من كأس العالم للشباب، باستاد الإسكندرية.

الإمارات تدخل اللقاء برصيد نقطة واحدة حصلت عليها بعد تعادلها في ثلاث دقائق فقط مع أبناء جنوب إفريقيا بهدفين في الدقيقة 90 و93 من المباراة.

ويأمل مهدي علي المدير الفني للإمارات أن يحسن مهاجموه استغلال الفرص السهلة التي أهدروا العديد منها في المباراة الماضية.

وقال مهدي : "اللاعبون مثلهم مثل لاعبي مصر، لعبوا تحت ضغط عصبي شديد بسبب حمى البداية والجمهور، وكذلك ظروف الخروج من شهر رمضان مباشرة".

وعند سؤاله عن أسباب عدم بدء اللقاء باللاعب أحمد علي الذي غير مسار المباراة، أوضح "اللاعبون الذين بدأت بهم اللقاء كانوا أفضل وأكثر جاهزية".

وأشار مهدي إلى ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على هندوراس في لقاء الأربعاء مؤكدا أن مباراة جنوب إفريقيا أصبحت ماضي لا ينظر إليه.

وعلى الجانب الآخر، تسعى هندوراس التي تتصدر المجموعة إلى تأكيد تأهلها إلى الدور التالي مستغلة الحالة المعنوية العالية التي حصل عليها اللاعبون بعد سحق المجر بثلاثية نظيفة.

وقال إيميليو أومانزو المدير الفني لهندوراس في تصريحات خاصة : " كما قلت من قبل، جئنا لكتابة تاريخ جديد لهندوراس على أرض الإسكندرية، وسنفوز باللقاء".

وأكد أنه سيتغلب على الأخطاء التي ارتكبها المهاجمون في اللقاء الماضي، خصوصا أن الأهداف الثلاثة جاءت من لاعبي الوسط.

وعند سؤاله عن احتمال مساندة الجمهور المصري للإمارات في المباراة، قال "هذه بطولة عالمية، الجمهور يساند الفريق الذي يعجبه".

وتابع "أعتقد أننا حصلنا على إعجاب الجمهور في المباراة الماضية".

لقاء الجريحين

يسعى شباب جنوب إفريقيا إلى استعادة التوازن بعد ضياع نقطتين ثمنيتين في المباراة الماضية عندما يواجهون أبناء بوشكاش اللذين يعانون آلام الهزيمة الصاعقة من هندوراس.

جنوب أفريقيا، أضاعت فوزا كان في متناول يديها بعدما فاجأها منتخب الإمارات بهدفين في دقيقتين وذلك بعد طرد المدافع راماهلوي مفهاليلي قبل نهاية اللقاء بثماني دقائق.

واطمأن الجهاز الفني للفريق بقيادة سيرامي ليتسوكا على الحارس الثالث للفريق توفيق سالي، الذي اشتبه في إصابته بأنفلونزا الخنازير يوم الثلاثاء.

وقال المدير الفني لمنتخب الأولاد: " لم نفقد الثقة بعد التعادل، ومهمتي سد الثغرات التي ظهرت في الفريق".

ومن جانبه، صرح بيتر جيولاكسي حارس مرمى المجر قبل اللقاء "كان هدفنا قبل بداية البطولة هو الوصول إلى دورالـ16 ولكننا الآن نعتبر جميع مبارياتنا بمثابة النهائي".

وأكد جيولاكسي أن اللاعبين وضعوا ما حدث في مباراة هندوراس خلف ظهورهم، وقال: "سنقوم بالتعويض في لقاء جنوب أفريقيا".