عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-06-2009, 06:37 PM   #2

TIMO

مبدع

Đσп'τ▲▼Sτσp

 

 رقم العضوية : 30366
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 العمر : 28
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Alexandria, Egypt, Egypt
 المشاركات : 4,935
 الحكمة المفضلة : الحكاية مبتنتهيش ...
 النقاط : TIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond reputeTIMO has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 18512
 قوة التقييم : 10

TIMO غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى TIMO

أوسمة العضو

410 

إدوين يعود إلى الاحتياط

إدوين يعود إلى الاحتياط


من المقرر أن يبدء إدوين فان دار سار الليلة مع فريق الاحتياط في إيفرتون، حيث يواصل استعدادته لأول أداء له في هذا الموسم.
وجدير بالذكر أن حارس المرمى الهولندي لم يشترك في اللعب منذ أن كسرت يده في شهر أغسطس الماضي أثناء ضربة جزاء في المباريات التمهيدية للموسم أمام بايرن ميونخ، بيد أنه قد أصبح جاهزًا للعودة إلى الملعب مرة أخرى بعد أن انضم للتدريبات الفريق في الأسابيع الأخيرة.

هذا ويعد إدوين من أهم اللاعبين في فريق الاحتياط وقد اختاره أولى سولسكاير ووارين جويس، على الرغم من وجود الكثير من اللاعبين الذين بوسعهم إثراء خبرة الفريق الأول.
أما الظهير الرباعي المكون من فابيو، وكوري إيفانز، وأوليفر جيل، وجوي دود جيون فإنه يواجه أوليفر نوروود، وماتي جيمز، وماجنوس إيكريم، وروبي برادي.
في حين في الجبهة الأمامية يتقابل كيكو ماكيدا وجوشا كينج - أحدث عضو منضم إلى الشكيل الأول. أما على مقعد البدلاء فيوجد، بديل حارس المرمى بن آموس، وسكوت وتون، وفبيان براندي، وويليام كين.