::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حبيبتي وبس
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 4 -
اللي ف مرايتي
الكاتـب : د/ عبد الله - مشاركات : 7 -
كادت تنسي..!
الكاتـب : YOo YA - آخر مشاركة : همس الرحيل - مشاركات : 5 -
حبيبي رجعلي تاني
الكاتـب : واد حبيب - مشاركات : 10 -
علي قلبها
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : واد حبيب - مشاركات : 11 -
كل عام وأنتم بألف خير
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : فداااااااااااء - مشاركات : 9 -
كلمة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : انا بنوته كيووت - مشاركات : 8 -
[درس] تبييض الأسنان بالفوتوشوب - Photoshop teeth whitening !
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : مهيب الركن . - مشاركات : 6 -
رســـــالة لك ^_^
الكاتـب : Arco Baleno - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 15 -
يارب احنا غلابه
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 6 -
سفيرة القلم
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 12 -
أول مرة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : انا بنوته كيووت - مشاركات : 8 -

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-29-2009, 08:48 AM   #1

مشرفة يوميات الأعضاء سابقا

 

 رقم العضوية : 8176
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 العمر : 32
 المشاركات : 4,160
 النقاط : nooody will become famous soon enough
 درجة التقييم : 80
 قوة التقييم : 1

nooody غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي جريمه الانتحال رقم (3)





اهلا ومرحبا بكم فى جريمه جديدة

من جرائم الانتحال المقيدة لدينا فى قسم اليوميات

وعذرا على التأخير

فكما تعرفون أن جريمه الانتحال تتطلب التدقيق والتفحيص والتمحيص :cv18:


والان فلنبدأ بعرض الجريمه

اولا فلنعرفكم على ضيف هذة الجريمه

ضيفنا اليوم

هو

فتى المدينه المنورة

قد يكون من الصعب أن ينتحل أحد شخصيته

ولكن العضو المنتحل (ضيف الشرف) اصر على الانتحال

لشخصيه اخونا عبد الملك

نبدأ بعرض اجابات العضوين





العضو (أ)




س/ ماهى اكثرالفترات المفضله لعبدالملك لدخول المنتدى؟
والله ياهند انا دايم يكون دخولي المنتدى بالليل ويازين وقت الليل في المنتدى بس الايام هذي النت عندي خربااان وادخل الصبح بس من نت شغلي

ومثل ما قلت قبل كذا بعد .... تحلى الهرجه
هههههههههههه


س/ معظم موضوعاتك فى قسم .......


-السياحه والسفر


-عالم الرجل


-النكت والطرائف


-السيارات



ج/ لي موضوعات في كل الاقسام هذي بس طالما انتي تبغي اكثر قسم السفر والسياحه لاني كنت بالاول مشرف عليه


س/ اعترفت قبل كدة فى احد موضوعاتك انك بتحب حد من المنتدى
ممكن نعرف مين؟
اعترف اني احب احد هنا!! انتي تلبسيني تهمه والا ايش هههههههه صراحه انا احب كل الاعضاء في هذا المنتدى وحبي لهم نابع من حبي لهذا المكان وعشقي له

بس تعرفين لازم الواحد يجبر بخاطر الكل هههههههههه


س/ اكبر مدة بعدت فيها عن المنتدى كانت قد ايه؟ وعدت عليك ازاى؟


غبت عن المنتدى كم مره قبل كذا بسبب ظرووف في الشغل والبيت و في مره نزلوني من منصب المراقب العام ممممم ياويله مني ابو ادهم ههههههه بس اكثر مره غبت فيها كانت شهر ونص بسبب مرض الولد بس الحمدلله تشافى








العضو (ب)



س/ ماهى اكثر الفترات المفضله لعبد الملك لدخول المنتدى ؟

بالليل وبيقول المثل الليل يحلى بجلاسه


س/ معظم موضوعاتك فى قسم .......


- السياحه والسفر

- عالم الرجل

- النكت والطرائف

- السيارات

كل هالاقسام موجود لي فيها مواضيع بس ممكن قسم السياحه اكثر لان كنت فيه مشرف سابقا



س/ اعترفت قبل كدة فى احد موضوعاتك انك بتحب حد من المنتدى

ممكن نعرف مين ؟

بحب كل شي في المنتدى واي حد يكون معانا بالمنتدى بقوله انا بحبك لان محبتك من محبة المنتدى عندي




س/ اكبر مدة بعدت فيها عن المنتدى كانت قد ايه ؟ وعدت عليك ازاى ؟

كثيرا بعدت عن المنتدى وذلك بسبب شغلي اوبسبب مرض والدي الله يشفيه واكثر مده كانت لمدة شهر ونصف وعدت الحمدلله على خير





^





^

نشوف بقى التوقعات هبتقى ازاى

مين فيهم عبد الملك







 
قديم منذ /12-29-2009, 09:55 AM   #2

اداري سابق
 

 رقم العضوية : 11447
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : city of ghosts
 المشاركات : 9,041
 النقاط : doiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 51052
 قوة التقييم : 26

doiss غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اية دة ملوكة بحالة ههههههههه منور الانتحال
اطلع بقي متتخفاش كدة انت رقم ب :Sport-002: عععععن







 
قديم منذ /12-29-2009, 10:03 AM   #3

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

عبد الملك .. الحربي - ولا عبد الملك واحد تاني


هلا بالغالييييييييييين


نشوف مرة تانية كده ونجيلكم

بس عبد الملك اعتقد انه اختصر كتير

عبد الملك الحقيقي..

التاني

أمنياتي








 
قديم منذ /12-29-2009, 10:29 AM   #4

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

إضافة أعتقد إن المقلد أخونا سيلفر..

منور يا طاروووق

أعتقد/// كتير








 
قديم منذ /12-29-2009, 11:20 AM   #5

اخفيت حبك لكن الحب فضاح

 

 رقم العضوية : 691
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : ديـار ال سـعـود
 المشاركات : 12,393
 النقاط : فتى المدينة المنورة will become famous soon enough
 درجة التقييم : 68
 قوة التقييم : 1

فتى المدينة المنورة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقولكم الحق


ماعندكم ماعند جدتي







 
قديم منذ /12-29-2009, 01:44 PM   #6

مشرفة يوميات الأعضاء سابقا

 

 رقم العضوية : 8176
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 العمر : 32
 المشاركات : 4,160
 النقاط : nooody will become famous soon enough
 درجة التقييم : 80
 قوة التقييم : 1

nooody غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ههههههههههه

ايوة كدة يا عبد الملك

ولا كأنك تعرف حاجه :702:

واعزمهم على كبسه بقى

لان الموضوع شكله هيطول ortugal-flag:







 
قديم منذ /12-29-2009, 02:33 PM   #7

مراقبه عـامة سابقا

أم يـوسـف

 

 رقم العضوية : 10851
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : القدس المحتله
 المشاركات : 29,277
 الحكمة المفضلة : لا داعي من الخوف من الرصاص فالرصاصه التي تقتلك لن تسمع صوتها
 النقاط : Silver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 19342
 قوة التقييم : 10

Silver Flower غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

وانا بقول ب الانه ا مبالغ فيه







 
قديم منذ /12-29-2009, 02:38 PM   #8

مراقبة عامة سابقا

 

 رقم العضوية : 24266
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : جدة
 المشاركات : 20,511
 الحكمة المفضلة : للمسئوليــه احجـأمها ومكاسبهـــأ
 النقاط : countess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond reputecountess has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1991331
 قوة التقييم : 996

countess غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

انا اقول اجاباته الاول


وذاكانت صح تعزمني على كبسه







 
قديم منذ /12-29-2009, 03:28 PM   #9

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooodyههههههههههه

ايوة كدة يا عبد الملك

ولا كأنك تعرف حاجه :702:

واعزمهم على كبسه بقى

لان الموضوع شكله هيطول ortugal-flag:


__________


أول مرة تطلعي في الآوت يا نوودي ونيتك تبان من البداية

مش ردك على اللي بيجاوب غلط دا ابدا..

هههههههههه :702::702::702:



:Sport-044::Sport-044::Sport-044:




مساء الفل عليكم










 
قديم منذ /12-29-2009, 04:57 PM   #10

مشرفة يوميات الأعضاء سابقا

ღღcrazy dentistღღ

 

 رقم العضوية : 7062
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 العمر : 31
 المكان : في بيت بابا مؤقتا
 المشاركات : 3,783
 النقاط : dr.marmar will become famous soon enough
 درجة التقييم : 74
 قوة التقييم : 1

dr.marmar غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

أنا بقول إن عبد الملك هو أ
حرام بقي ياهند
كفايه علينا كبسات
ههههههههههههههه







 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريمه فى الحى العربى قلم بلا حبر بقلم أعضاء بنات مصر - حصري 9 07-19-2012 04:45 AM
جريمه إغتيال الرحــاال المٌتَمرد منتدي ابداعات الاعضاء الادبية 16 07-12-2012 06:30 PM
أغبي جريمه قتل غزاوية وافتخر نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 2 12-07-2011 05:13 PM
جريمه الانتحال رقم (2) nooody أرشيف برامج اليوميات 49 12-19-2009 04:33 PM
جريمه الانتحال رقم (1) nooody أرشيف برامج اليوميات 78 12-14-2009 08:59 PM


الساعة الآن 11:33 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w