::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
خريف بارد
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
مش ناسيه
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
وحشتنى
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
نفسها حد يعبرنى
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 21 -
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 6 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 26 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-26-2011, 06:51 PM   #1

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 48195
 تاريخ التسجيل : May 2010
 العمر : 22
 المكان : عالم الخيال
 المشاركات : 1,066
 النقاط : مشاعر حلوة will become famous soon enoughمشاعر حلوة will become famous soon enough
 درجة التقييم : 108
 قوة التقييم : 0

مشاعر حلوة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي كوكتيل مواضيع ..

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاد المزارعين...بعيدون عن الربو!


يعرف عن أبناء المزارعين أن صحتهم صلبة كالحديد. وجاءت الدراسة الألمانية لتؤكد هذا العرف، حيث أن فطريات العفن والبكتيريا كلما ازدادت في محيط الطفل، كانت صحته أفضل وقل خطر إصابته بالربو.

وهذه هي المرة الأولى التي يركز فيها الباحثون من جامعة ميونيخ على الكائنات الحية الموجودة في الأتربة الموجودة في الغرف الداخلية. فقاموا بمقارنة الأتربة في غرف الأطفال في المناطق الريفية التي بها مزارع مع تلك الموجودة في المناطق التي ليس بها حظائر خاصة بمزارعين. وأوضحت الدراسة أن الأطفال الذين يعيشون في مزارع آبائهم يواجهون جراثيم أكثر وأنهم كلما تعددت أنواع هذه الجراثيم كلما انخفض خطر إصابتهم بالربو.

ويوجد تفسيران لذلك، الأول هو أنه على الرغم من وجود جراثيم تسبب الربو إلا أن هناك بكتيريا أخرى حميدة تغطي على هذه الجراثيم. والثاني هو أن تعدد أنواع الجراثيم في الوسط نفسه يساهم في نوع من التوازن بين هذه الجراثيم، كما هي الحال في أمعاء الإنسان.




ضرسه الذهبي... صدّ عنه الرصاصة!



بعدما أطلق شقيقه النار عليه ... اصطدمت الرصاصة بأحد أضراسه المصنوع من الذهب فنجا الرجل من الموت ولم يصب بأذى كبير!!

ونقلت صحيفة «ذي تايمز بيكايون» الأميركية عن شرطة نيو أورليانز قولها إن واتديل ديفيس (20سنة) استخدم مسدسا لإطلاق النار على أخيه والتر ديفيس (22سنة) إثر شجار بينهما بشأن تدخين الأخير كمية من الماريغوانا تخص الأول.

وأضافت الشرطة أن الأطباء في مستشفى بولاية لويزيانا الذين فحصوا ديفيس الذي كان مصابا بجرح في شفته العليا اكتشفوا جزءا من رصاصة قرب الجزء الأيسر من أنفه.

وقال الأطباء إن الرصاصة ارتدت بعد الارتطام بضرسه الذهبي. ولم يتقدم ديفيس بشكوى ضد أخيه لكن الأخ الأصغر كان في فترة اختبار ولذلك تم توقيفه.

وقالت الشرطة إن ديفيس الأصغر اعترف بإطلاق النار على أخيه ووجهت إليه تهمة الاعتداء المسلح وامتلاك سلاح بالرغم من أنه ممنوع من ذلك.


ابن القذافي الذي فقد عقله

لم اصدق عيني وأنا ارى سيف الاسلام القذافي وهو يتحدث مع شعبه بهذه العجرفة والغطرسه والغرور وقلة الذوق والاحترام . وشعرت أن مدرسا يخاطب فصلا دراسيا في المرحلة الابتدائية . انظر الى اصبعه وهو يهدد شعبه بوقاحة لا نظير لها.
تذكرت الرئيس السادات وهو يصف القذافي منذ اكثر من ثلاثين عاما بجملة (الواد المجنون بتاع ليبيا) واقتنعت بنظرية الجينات التي نقلت الجنون من الاب الى الابن الذي يهدد بفناء شعبه ويستخدم الطائرات لقتلهم ويستعين بالمرتزقة الافارقة لقتل اخوانه الليبيين . لقد ولد سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم عام 1972 اي بعد انقلاب القذافي الذي اطلق عليه ثورة الفاتح بثلاث سنوات ويبدو انه قد رضع وتشرب بجنون والده طوال هذه السنوات .
هل تتخيلون ان يصف زعيم شعبه بمدمنى المخدرات ومتعاطي حبوب الهلوسه ويهددهم بالغزو الاجنبي ويحاول بغباء شديد أن يحرض الغرب على هذا الغزو. والخطير أنه بدا يحرض الليبين على المصريين والتونسيين والفلسطينين الذين جاءوا على حد تفكيره المجنون لسلب ثروات ليبيا .
لو تولى الد اعداء ليبيا الحكم لما قام بافظع مما قام به المجنونان القذافي وابنه . وأري النهاية قريبة لن تتعدى أياما أو ساعات فقد سقط النظام المجنون يوم 17 فبراير مثلما سقط نظاما بن على ومبارك منذ اسابيع وهناك أنظمة فاسدة اخرى في الطريق ليكون عام 2011 عام الثورات العربية .


الأعراض النفسية الشائعة لدى المتخلفين عقلياً
الدكتور عايد أبو مغيصب
استشاري الطب النفسي
إن السلوك العصابي واضطرابات الشخصية هما أكثر الأعراض النفسية التي قد يلاحظها الطبيب في العيادة عند الأشخاص الذين يعانون من التخلف العقلي بجميع فئاته فالحركات النمطية المتكررة التي يقوم بها المتخلف تولد لديه شعور بالفرح والانبساط بالأخص إذا كان تخلفه من النوع الشديد وقد يتبادر للذهن خطأ أن هذه المظاهر السريرية ما هي إلا علامات مرض الوسواس القهري العصابي ولكن فقدان البصيرة والإدراك في حركات المتخلف النمطية وعدم وجود مقاومة للتغلب عليها أو وجود إحساس بالضيق منها ، تميز هذه السلوكيات المغروسة في المتخلف من تلك الناتجة من الوسواس القهري وإذا اختلط الأمر كثيراً بالتشخيص فقد يلجأ الطبيب إلى استعمال بعض الأدوية المتوفرة لأن قلق الوسواس القهري الآن ممكن علاجه بسهولة والسيطرة عليه وأصبحنا أكثر دراية بالمتغيرات العصبية التي تحدثه .

والظاهرة الأخرى التي نجدها في المتخلفين هي السلوك الهراعي (الهستيري ) والذي يتفاوت بين شكوى بسيطة في أحد أعضاء الجسم إلى حالة شديدة من النكوص تجد الشخص فيها يأخذ سلوك الطفل الصغير حديث الولادة وترجع أسباب الأعراض الهراعية ( الهيستيرية ) إما إلى شد الانتباه من الآخرين أو حين تعرض المريض إلى أزمة أو مشكلة أو شعوره بعدم الأمن والأمان وفي حالات نادرة تنشأ هذه الأعراض في الاضطرابات الوجدانية والمقصود بذلك الاكتئاب . ولا مانع من إعطاء المريض بعض العقاقير وملاحظته بشكل دوري حتى تزول الأعراض وتتحسن حالته . أما القلق النفسي أو ما نطلق عليه أحيانا القلق العصابي والذي يشعر فيه الشخص بخوف داخلي أو رعب لا يستطيع تفسيره مع ضعف في التركيز والانتباه وأعراض عضوية أخرى مثل الصداع ، رجفة في اليدين زيادة دقات القلب وصعوبة في التنفس وسوء هضم وزيادة التعرق ، ولأن الشخص المتخلف لا يستطيع أن يعبر عن نفسه ويصف شكواه تجده يلجأ إلى سلوكيات ضارة مثل التهيج أو عض يديه أو جرح نفسه مع بكاء وخوف شديد ليس له سبب واضح والعقاقير المضادة للقلق هنا لها فائدة جسيمة في السيطرة على هذه الأعراض وقد يستعمل الأطباء أيضا معالجات سلوكية مثل الاسترخاء وإزالة التحسن المفرط مع الأخذ بالاعتبار الكشف الدوري وعدم الإفراط في إعطاء هذه الأدوية لمدة تزيد عن الشهرين لأن الأشخاص المتخلفين تختلف استجابتهم أحيانا لهذه الأدوية إضافة إلى أنها تؤدي إلى عادة التعود إذا أعطيت فترة طويلة .

والحالات النفسية التي يواجهها الطبيب في العيادة بشكل كبير في الأشخاص المصابين بالتخلف العقلي ، هي السلوكيات والأمزجة غير المقبولة مثل : العنف ، الهياج ، إحداث جروح في الجسم ، نوبات من الغضب الشديد ، العناد ، والتبول والتبرز بعد فترة في التحكم والانضباط ، وهذه الاضطرابات السلوكية أما نتيجة ظروف بيئية سيئة ( اجتماعية ، اقتصادية ، نفسية ) أو أنها نتيجة اضطراب في الشخصية . ويخفف منها تحسن ظروف السكن والمعيشة وزيادة الرعاية والاهتمام بالمتخلف . وهذه السلوكيات تبقى إذا كانت نتيجة اضطراب في الشخصية لأن الطباع الشخصية ذاتية دائمة ومستمرة ويصعب التغلب على العادات الشخصية السيئة . وهناك محاولات كثيرة لعلاج هذه السلوكيات بالعقاقير مثل مضادات الذهان ومضادات الصرع وغيرها لأن اضطرابات الشخصية تعتبر مدمرة لحياة الشخص على المستوى الفردي أو أثناء وجوده بين ذويه أو في المستشفى مما يضطر الأطباء إلى محاولة السيطرة على هذه السلوكيات بشتى أنواع العلاجات المتوافرة والتي أثبتت فعالتها في حالات كثيرة ولكن يبقى الشيء الأساسي بالنسبة لأسباب هذه الاضطرابات في المتخلفين أن البحوث الطبية فيها ما زالت متأخرة مقارنة مع الفئات الأخرى ذات الذكاء الطبيعي ولعدم جدوى العقاقير في كثير منها . فإن المتخلفين يكونون عبئاً أسرياً ثقيلاً فتجد الأسرة مشغولة في معظم الأوقات بملاحظة ورعاية الفرد لديها مع إهمال الأطفال الآخرين مما حدا بكثير من الدول والأفراد عمل مستشفيات أو دور رعاية ومدارس خاصة لسد احتياجات هذه الفئة وتخفيف العبء على العائلة وكذلك إعطاء فرصة أكبر للمختصين لدراسة حالاتهم والاطلاع على ما يستجد في هذا المجال نظرا لأن موضوع التخلف العقلي أصبح موضوع اهتمام في كثير من دول العالم للوقوف على وظائف أهم عضو في جسم الإنسان إلا وهو الدماغ
.

اللعنة تطارد أشهر فيلا بهوليوود

فيلا تطل مباشرة على تلال هوليوود الشهيرة والقريبة من مدينة السينما العالمية، ورغم ميزاتها تلك الا أنها تقف منذ سنوات فارغة لا يؤلها أحد من السكان ولا تقدم فيها أي عروض لشرائها من طرف المشترين أو المستثمريين، لدرجة أن الشائعات أصبحت تحاصرها بأن اللعنة تطاردها لقربها من النجوم، الأمر لم يسلم عند هذا بل تؤكد بعض الأخبار أنها بنيت على أنقاض مقبرة هندية قديمة ووقعت جريمة قتل داخل بهوها. الفيلا معروضة للبيع بقيمة 15.200.00 دولارا وتحتاج فعلا إلى مشتري شجاع يتحمل لعنة الهنود والأرواح التي تطاردها.

ما حكم عيد الحب في الإسلام؟: حتى نكون على بينة من الأمر

الحب فطرة في النفوس ومن دين الإسلام ، وهدي الإسلام فيه معروف ، أما ما يسمى بعيد الحب فليس من هذا الباب، بل هو من دين النصارى، والاحتفال به لا يجوز. فقد روى البخاري ومسلم عن عائشة رضي الله عنها أن أبا بكر دخل عليها والنبي صلى الله عليه وسلم عندها يوم فطر أو أضحى وعندها قينتان تغنيان بما تقاذفت الأنصار يوم بعاث فقال أبو بكر : مزمار الشيطان ـ مرتين ـ فقال النبي الله صلى الله عليه وسلم: " دعهما يا أبا بكر إن لكل قوم عيداً ، وأن عيدنا هذا اليوم". فالأعياد والاحتفال بها من الدين والشرع، والأصل فيما كان من هذا الباب الاتباع والتوقيف . قال ابن تيمية رحمه الله: (إن الأعياد من جملة الشرع والمنهاج والمناسك التي قال الله تعالى: ( لكل أمة جعلنا منسكاً هم ناسكوه) كالقبلة والصيام، فلا فرق بين مشاركتهم العيد وبين مشاركتهم سائر المنهاج. ولم يقر النبي صلى الله عليه وسلم أعياد الكفار وأعياد الجاهلية، فعن أنس رضي الله عنه قال: قدم رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة ولهم يومان يلعبون فيهما فقال: "ما هذان اليومان؟ قالوا: كنا نلعب فيهما في الجاهلية. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله قد أبدلكم بهما خيراً منهما: يوم الأضحى ويوم الفطر" رواه أبو داود والنسائي.

طريقة عمل الخبز المكسيكي
المقادير :
350 جرام دقيق .
2 ملعقة شاي بيكنج باودر .
¾ ملعقة شاي ملح .
2 ملعقة طعام زبدة .
250 مل ماء دافىء .
الطريقة :
اخلطي الدقيق والبيكنج باودر والملح في اناء عميق . أضيفي له الزبدة ثم الماء واخلطيه جيدا حتى يصبح عجينة متماسكة .
أخرجي العجينة وضعيها على سطح مرشوش بالدقيق واعجنيها جيدا ، اقسميها الى 12 كرة .
غطيها بفوطة لمدة 15 – 20 دقيقة ، خذي كل كرة ورققيها على شكل خبز دائري الشكل .
سخني التاوة الخاصة بالخبز واخبزي عليها الخبزات مع تقليبها حتى تصبح ذهبية اللون .

رسائل حلوة
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه اااه اه اه







ولا حاجة بس اتثاوب

عايز اقولك حاجة اولها ب و ح





بحمر بطاطس تاكل


بحبك
و ما بستغني عنك
بشوقي
و لهفتي و حبي
يا



وطني


لولا الهوى ...
لولا الهوى ...
لولا الهوى ...
لولا الهوى ...
لولا الهوى ...


مانشف الغسيل


ابعث رسايل تذكرك
فيني والحقيقة
ودي ابعث عيوني لجل
تشوفك ورجلي لجل
تشوتك


مع نحياتي الحارررررررة







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-26-2011, 08:06 PM   #2

عضو فضي

 

 رقم العضوية : 65266
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 698
 النقاط : زمن الغربة is a jewel in the roughزمن الغربة is a jewel in the roughزمن الغربة is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 258
 قوة التقييم : 0

زمن الغربة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الف شكر ليك
طرح مميز جدا
بالتوفيق







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مواضيع, كوكتيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوكتيل كتب نقوش على صفحات الورد مكتبة بنات مصر - قسم الكتب 2 10-28-2011 09:42 PM
صور للرد على مواضيع الطبخ و تزيين مواضيع الطبخ ●•Young Eyes•● قسم طبخ المأكولات والعجائن 5 06-14-2010 02:40 PM
- كوكتيل حزين , كوكتيل اغاني حزينة , أغاني حزينة ARAGON الالبومات الكاملة - البومات اغانى عربية كاملة 32 03-29-2010 03:12 AM
كوكتيل نكت حسن513 نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 6 11-15-2009 09:47 PM
كوكتيل صور كريم الشاعر صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات 16 03-04-2008 05:38 PM


الساعة الآن 06:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w