::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حل جميع مشاكل إيقاف الفوتوشوب وإستعادة الإعدادات الافتراضية-Restore Photoshop default
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
البطل المزيف....قصة قصيرة
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 3 -
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 7 -
كوكب جديد
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 10 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 5 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 12 -
غموض عاشق - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
حز في قلبي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 7 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
إزاي تضيف التأثير الدرامي بالفوتوشوب - Create a Dramatic Color Effect
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 5 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-18-2011, 06:09 PM   #1

magic love

 

 رقم العضوية : 10769
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : في احلامي
 المشاركات : 3,159
 الحكمة المفضلة : ( من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه )
 النقاط : warm heart will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

warm heart غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
لا تدع أحد يستغل طيبتك

أنت طيب وغير هذا مايهم

أنت طيب وهذا هو المهم

تعنى الحب والعطاء والتضحية والصدق


والطيبة تنقسم إلى نوعيين ::

طيبة غبية و طيبة مستغله


الطيبة الغبية



الكل يقول عنها أنها ميزه سيئة وغير محببة للناس .. البعض يكون طيب بكل عفويه وبكل سذاجة .. طيب

يعنى يؤخذ حقك وأنت تنظر دون ان تتكلم .. تقف مع كل محتاج دون التفكير بالنتائج السلبية العائدة عليك ..

يهضم حقك وأنت تبتسم بكل سذاجة .. تهان وأنت تضحك في اعتقادك ان من أهانك او اخذ حقك يمزح معك ..

ومع مرور الوقت تكتشف انك ساذج .. وتحاول ان تغير من طبعك وهذا مستحيل ان تغير من طبعك لان كل من

عرفك أيها الطيب الغبي بأنك لن تحرك ساكن ولو تكلمت في يوم من الأيام لن تجد صدى لصوتك ولن تجد من

يعطيك تلك الأهمية لكلامك .. إذاً ضايع صوتك سدى وأنت السبب لعدم احترام الغير لك والسبب طيبك الغبية



الطيبة المستغلة




هو من يطلب منك ان تقف معاه في محنته وعند حاجتك له لن تجده وتتغاضى عن فعلته .. ومن يحتاجك يجدك

بكلمة ان شاء الله او حاضر او تآمر ياطويل العمر ومن عيونى ولبيه .. وبعد ماتخلص المهمة لن تجده ولن

يسأل عنك ولو طلبت منه في يوم من الأيام شي تجد الأعذار قبل الكلام

ودائما تضع في عين الاعتبار

اعمل الخير وارميه بالبحر

وتنتظر الأجر من الأنذال والخونة

وتعتقد بان يأتي يوم ويصحى لك واستغلاله الطيبين أمثالك .. وشرواك



أحبابي


الطيبة صفه ليست موجودة في كل شخص .. ولكن صفة الغباء والمسكنة هي عند الناس

لذلك الناس خلطوا المسكنة بالطيبة وهم لا يعلمون إن الطيبة ليست غباء او مسكنه

الإنسان الطيب ذكي كغيره والإنسان الطيب يعرف متى يتكلم ومتى يصمت ويعرف متى يأخذ بحقه في

الوقت المناسب

الإنسان الغبي او الساذج هو من خرب على الطيبين سمعتهم

فاخذ الناس ينادون الساذج بأنه طيب وعلى نياته وهم هنا خاطئون جداً

الطيب إنسان لا نجده في كثره في مجتمعنا بل قل ما نجده ولكن نحتاجه لأنه يتمتع بطولة بال وصبرا لذلك

فهو طيب

لا تصدق ان هناك رجل يرفض بسبب طيبته .. ولكنه يرفض بسبب سذاجته وغبائه


والمثل يقول : ( إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب )


لذلك ترى كل من يقولون له أنت طيب يصاب باليأس مع انه خاطئ حقا

الطيبة مطلوبة ولكن ليست بالشكل المذكور .. الطيبة مع الناس اللي تعرف أنهم طيبين مثلك تكون صدقه

وتكون فيها الأجر لكل الطرفين .. الطيبة مطلوبة مع الناس اللي تستحق الطيب .. الطيب هي تبادل في

العطاء وتبادل في الحب وتبادل في الصدق والاحترام

انا طيب لان أهلي ربوني على الطيبة وتعلمت الطيب من أهلي وعلمونا انها من شيم العرب والأخيار

فليس كل من يضحك بالوجه يعنى طيب وليس كل من ينصح طيب

نعم حتى في النصح يعتقد البعض ان من نصح هو طيب .. وقد يكون العكس

إذاً لابد ان يكون لنا بعد نظر أكثر مما نحن عليه .. حتى نميز بين الطيب وبين الخبيث

فلا تدع احد يستغل طيبتك لخبائث الشيطان

ولا تدع احد يستغل سذاجتك بأموره الشيطانية

كن طيب .. ولكن بالمعقول







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-18-2011, 07:56 PM   #2

بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِ

مميزة للنشاط التفاعلي

 

 رقم العضوية : 41945
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : my own world
 المشاركات : 3,980
 الحكمة المفضلة : Be Proud of Who YOU are !! We could have it all ..
 النقاط : a m i r a has a spectacular aura abouta m i r a has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 198
 قوة التقييم : 1

a m i r a غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

هههه لا مآتخفيش << عليآآ

معلوماآآت حلوه يآ زوزو
..

نآيس توبيك ميرسي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-19-2011, 09:38 AM   #3

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 46283
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : KSA
 المشاركات : 2,341
 الحكمة المفضلة : ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية
 النقاط : قد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond reputeقد كلمتي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 162562
 قوة التقييم : 82

قد كلمتي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

ثاااانكسسسسسسسسسسسس ع التوبيك الرااائع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-19-2011, 12:07 PM   #4

uploader

ωỉттч

 

 رقم العضوية : 62710
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المكان : Egypt ★
 المشاركات : 2,653
 النقاط : ᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond reputeᗩмỉгล has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16635
 قوة التقييم : 9

ᗩмỉгล غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

wallhe kan fe wa7da sa7betna sazga sazaga mosh fe 7ad
we kol ma 7ad yt3amel ma3aha y2ol 3aleha tayeba 2we
we kol marra 2a2ollohm wallahe da 3abat mosh teba we homma mosh moktane3en bardo
ThanQ 3ala eltopic







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2011, 12:18 PM   #5

magic love

 

 رقم العضوية : 10769
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : في احلامي
 المشاركات : 3,159
 الحكمة المفضلة : ( من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه )
 النقاط : warm heart will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

warm heart غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة иεαт GiяLهههه لا مآتخفيش << عليآآ

معلوماآآت حلوه يآ زوزو
..

نآيس توبيك ميرسي


انا قولت اقولك بس يا اوختي عشان تاخدي بالك

هههههههههههههههه

نورتي الموضوع يا ميرو








  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2011, 12:37 PM   #6

magic love

 

 رقم العضوية : 10769
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : في احلامي
 المشاركات : 3,159
 الحكمة المفضلة : ( من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه )
 النقاط : warm heart will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

warm heart غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد كلمتيثاااانكسسسسسسسسسسسس ع التوبيك الرااائع

ثانكس علي المرور الرائع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2011, 12:40 PM   #7

magic love

 

 رقم العضوية : 10769
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : في احلامي
 المشاركات : 3,159
 الحكمة المفضلة : ( من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه )
 النقاط : warm heart will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

warm heart غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة B o u s ywallhe kan fe wa7da sa7betna sazga sazaga mosh fe 7ad
we kol ma 7ad yt3amel ma3aha y2ol 3aleha tayeba 2we
we kol marra 2a2ollohm wallahe da 3abat mosh teba we homma mosh moktane3en bardo
ThanQ 3ala eltopic


زي ما قولت في الموضوع في فرق بين الطيبه والسذاجة

بس عارفة ممكن الناس بتقول عليها طيبة لانه مفهوم الطيبة دلوقتي بقى بيطلق علي السذاجة وكدة

لو ينفع تخلي صاحبتك دية تتغير شوية دة ممكن يكون احسن

شكرا علي مرورك يا بوسي

بجد نورتي الموضوع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2011, 04:03 PM   #8

مشرفة سابقة

эso ÐabŏuЯ

 

 رقم العضوية : 33504
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : Egypt
 المشاركات : 4,056
 الحكمة المفضلة : كَمْ هُوَ جَمِيْلٌ اَنْ تَكُوُنَ الصٌّدْفَةٌ بِدَآيَةَ قصة حب رَآآَئِعَةْ
 النقاط : ε s я α α has a spectacular aura aboutε s я α α has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 179
 قوة التقييم : 1

ε s я α α غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

أممممممم

طب أنا أنهى :d

ثانكس يا قمرى ع التوبيك

حلو كتير

علونى مقرتهوش للآخر ..< كسلت ..< شكلى هتضرب ^_^









  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2011, 04:47 PM   #9

 

 رقم العضوية : 66165
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 العمر : 23
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فلسطينية
 المشاركات : 4,893
 الحكمة المفضلة : علمتني الحيآةْ أنْ لآ أتعلقْ بشئٍ , فكلنآ ذآهبونْ , وإنْ أحببتُ , أحبُ بصمتْ فلآ دآعي للجنونْ
 النقاط : كاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond reputeكاتبة على ريح الخيال has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 30338
 قوة التقييم : 16

كاتبة على ريح الخيال غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يسلمووو يا عسل على المعلومات
دمتي بحفظ الرحمن ورعايتهـ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-25-2011, 10:22 AM   #10

عضو فضي

 

 رقم العضوية : 36278
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 727
 النقاط : زهرة الحياة 29 will become famous soon enough
 درجة التقييم : 79
 قوة التقييم : 0

زهرة الحياة 29 غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

العطاء وتبادل في الحب وتبادل في الصدق والاحترام

انا طيب لان أهلي ربوني على الطيبة وتعلمت الطيب من أهلي وعلمونا انها من شيم العرب والأخيار

فليس كل من يضحك بالوجه يعنى طيب وليس كل من ينصح طيب

نعم حتى في النصح يعتقد البعض ان من نصح هو طيب .. وقد يكون العكس

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحد, بيع, يشتغل, طيبتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوداني يبي يشتغل امير الظل نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 11 03-23-2013 09:07 PM
لما الواد يحب يشتغل بنت يقولها ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اهلاويه موت نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 10 07-08-2012 07:55 PM
جني يشتغل في الهيئة شمشون مواضيع عامة - ثقافة عامة 9 11-20-2010 01:37 PM
لماذا لا يشتعل الماء big bốss مواضيع عامة - ثقافة عامة 11 05-31-2010 09:13 PM
فتى المدينة المنورة << يشتغل بالمرور هع هع haytham ali منتدى الجوالات 2019- نوكيا - ايفون - بلاك بيرى - اندرويد 13 06-15-2008 01:58 AM


الساعة الآن 02:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w