::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 1 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 2 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 7 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 9 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-14-2009, 09:24 AM   #1

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
الأخوان حسن في ستاد التؤام على قناة شبابيك


أعلن التوأم حسام وإبراهيم حسن، عن انضمامهما رسميًا لمجال العمل الإعلامى من خلال قناة «شبابيك الفضائية» لتقديم برنامج رياضى شامل تحت اسم «ستاد التوأم»، يتناول القضايا الرياضية من منظور جديد.

وأكد التوأم حسن خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن البرنامج أن انضمامهما لمجال الإعلام لا يعنى اعتزال العمل فى التدريب وإدارة كرة القدم، واعتبرا العمل الإعلامى جزءا أساسيا من المنظومة الرياضية.
وقال حسام إن قرار العمل فى المجال الإعلامى لم يكن وليد اللحظة بعد مشكلته الأخيرة، وإقالته من تدريب النادى المصرى، وإنما كان قرارًا مؤجلاً لعشقه مع شقيقه لكرة القدم، وأكد أن عمله كإعلامى لا يمكن أن يعوقه عن استكمال مشواره التدريبى،
وقال إن هدفه من البرنامج هو تقديم شكل إعلامى محترم يضيف شيئا جديدا للجمهور الذى تعود فى الفترة الأخيرة على قالب معين، وأكد أنه لن يدافع عن شخص أو جهة على حساب الأخرى وإنما سيسعى لتقديم إعلام حيادى يعرض الرأى والرأى الآخر.

واتفق معه إبراهيم الذى أكد أنهما يهدفان إلى تصحيح مسار النقد فى الإعلام الرياضى المصرى بعد أن بدأ يتخذ جانب الهجوم على جهات وأفراد بعينهم، مشيرًا إلى أن البرنامج سيسعى إلى الحيادية وليس الهجوم على أى فرد، وأشار إبراهيم إلى أنه وشقيقه اكتسبا خبرة فى الإعلام عن طريق العمل كمحللين فى بعض القنوات الفضائية أتاحت لهما الفرصة للتعود على الحديث أمام الكاميرا.
وأعلن حسام حسن أن تدريبه لفريق المصرى وإنقاذه له من الهبوط فى الموسم الماضى كان خطوة فى طريقه لتولى أحد الفرق الكبري، والذى تأجل بسبب الأحداث الأخيرة، مشيرًا إلى أنه تعلم الكثير على مدار مشواره مع الكرة من خلال التعامل مع النقاد. وحول البرنامج أكد حسام أنه سيكون «رياضى عام وأسبوعيًا» ولكن سيخصص الجزء الأكبر منه لكرة القدم.
وحول إمكانية التضارب بين العمل كإعلامى وكمدرب أكد إبراهيم أنهما يستطيعان الفصل جيدًا بين العمل كمذيعين والعمل فى تدريب أى فريق، وأنه لن يحدث أى تضارب لحرصهما على عرض جميع الآراء بحيادية حتى لو كانت تمسهما شخصيا، عكس أفراد آخرين يشغلون أكثر من منصب ولا يمكنهم الفصل.
وأشار حسام إلى أنه شعر بضيق بعد أن علم بإصدار بيان لمنعه من الظهور فى التليفزيون المصرى بعد الأحداث الأخيرة فى الجزائر، نظرًا لقلقهم من ظهور الحقيقة وأنهم يدافعون عن مصر،
وتدخل شقيقه الذى أكد أن هناك مدربا لناد كبير فى مصر قام بأفعال مشابهة لما قام به هو شخصيًا فى الجزائر ولم يتم الهجوم عليه أسوة بما حدث معه، وأشار إلى أن قرار منعهم من الظهور فى التليفزيون المصرى ليس صادرًا من وزير الإعلام، وإنما بسبب العلاقة بين رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون واتحاد الكرة.
وأكد الدكتور وليد عطا الله، الرئيس التنفيذى لشركة «مور جلوبل» المالكة للقناة، أنه سيقدم كل الدعم للتوأم للظهور بشكل يليق بتاريخهما وعطائهما الكبير فى كرة القدم،
وعند سؤاله حول شراء حقوق إذاعة المباريات أكد أن هناك اتفاقا لشراء حقوق عرض بعض اللقطات للدورى المصرى، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما قال إنه أرسل فاكسًا رسميًا من الشركة للاتحاد المصرى يطلب فيه شراء حقوق تسويق الدورى المصرى مقابل ١٢٥ مليون جنيه،
وأضاف بندًا بإمكانية زيادة قيمة الصفقة إلى ٢٠٠ مليون فى حالة وجود منافس، إلا أنه فوجئ بتجاهل من قبل المسؤولين، وحتى بعد إجراء الانتخابات لم يتجاوب أى مسؤول فى الاتحاد مع طلبه.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأخوان, التوام, حسن, شبابيك, صباح, علي, قناة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
» الأخوان المسيحيون « حزبٌ تحت التأسيس د. محمد الرمادي مواضيع عامة - ثقافة عامة 6 07-14-2012 12:10 PM
من التاريخ السري لجماعة الأخوان المسلمين سيفين منتدى الشخصيات التاريخيه 7 01-06-2012 01:46 PM
شبابيك رووووووووووعة بسمة العمر ديكور - أثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 4 12-23-2011 03:45 PM
حلقات برنامج ( شبابيك ) ماتركس أرشيف برامج اليوميات 151 11-23-2011 11:38 PM
موضـــوع للمنــاقشة ...تســــ الأخوان ـــلطـ ؟؟؟؟؟ غموض شاعر قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 7 10-15-2008 08:16 PM


الساعة الآن 03:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w