::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 11 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 6 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 8 -
محتاره اووى ومدايقه
الكاتـب : اميره الاميره - مشاركات : 8 -
عبيطاوى....قصة قصيرة جدا
الكاتـب : مارد الغضب - مشاركات : 13 -
اشعار قصيرة مؤثرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
خواطر حزينة قصيرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
عبارات حزينة ومؤلمة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
مجموعة من عبارات حزينة قصيرة ولكن معبرة تؤثر فى القلب
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-25-2011, 01:40 AM   #1

مشرفة قسم التنمية البشرية سابقاً

Ultimate aşk

 

 رقم العضوية : 51530
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : يمين فى شمال فى يمين تانى بحوده .
 المشاركات : 13,921
 الحكمة المفضلة : ربما منعك ليعطيك فتوكل على الحى الذى لايموت .
 النقاط : Mind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 650929
 قوة التقييم : 326

Mind language غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي من برجك اعرف شخصيتك كريم ام بخيل ؟؟؟؟!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





هل أنت بخيل أم مسرف، هل تسعى لكنز المال أم أنك تسير خلف المثل القائل: أنفق ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب؟ .. فقط يمكنك تحديد ذلك من خلال برجك..
الأسد.. شديد الكرم
يتصف مولود برج الأسد بالكرم الشديد مع أحبائه وأصدقائه، وهو يحب المجاملات ويتصف فى بعض الأحيان بالإسراف وذلك لتلبية رغبته فى ممارسة هواياته. وهو سخى يكافئ من يكلفه بالعمل وينجزه فى وقت قياسى كما يريد، وهو يحب أن يغرق الآخرين بالهدايا ويقيم لهم الولائم، وقد يدعو كل أصدقائه للعشاء خارج المنزل فى أفخم المطاعم ويتحمل جميع النفقات دون أن يدع المجال لأحد بالمساهمة حتى ولو بقدر بسيط فى تلك الدعوة.

السرطان .. يكتنز المال ليشعر بالثراء
مولود السرطان حذر جداً عندما ينفق المال لأنه يحب أن يكتنزه ليشعر بالثراء وقد يكون مقتراً ولكن ليس مع من يحبهم. وهو رغم حرصه على المال فقد يخسر كثيراً لتسرعه واندفاعه. وبالرغم من اقتصاده إلا أنه يظهر دائماً بمظهر لائق ومهندم وهو يميل إلى الملابس الكلاسيكية، عندما يعمل بالفن أو الموسيقى لا يبيع أعماله إلا بثمن مرتفع، ويرمى بموهبته عرض الحائط إن لم تحقق العائد المادى الذى يرضيه. وهو يختار العمل الذى يوصله إلى قمة الثراء، ومن ثم يغرق من يحب بالهدايا والمفاجآت السارة مما يجعل الآخرين يندهشون لكرمه المفاجئ.

الجدى حريص.. وليس بخيلاً
مولود الجدى يتعامل مع النقود بحذر وتحفظ شديدين، وكوكبه يجعله يضع عامل السن فى الحسبان، وليس معنى ذلك أنه بخيل، وأغلب مواليد هذا البرج يصلون إلى الثراء فى النصف الثانى من عمرهم، وفى بعض الأحيان فإنه قد يتزوج من امرأة ثرية من أجل المال. وهو لا يصرف قرشاً واحداً دون أن يحسب حساباته، ولا يخاطر بأمواله لمجرد العبث أو اللهو أو التبذير، لأنه يعرف قيمة المال ويحب أن يدخره للأيام الصعبة.

العقرب .. صياد ماهر للمال
مولود العقرب لديه الموهبة فى جمع المال فهو بارع فى ابتكار طرق جمع المال.. ومع أنه صياد ماهر فى هذا الأمر إلا أنه معطاء لدرجة كبيرة، فهو أحياناً يضيع ماله بسرعة جداً لأنه كثيراً ما يهتم بالمظاهر اللافتة. وأحياناً ما يتغلب عليه حب الامتلاك، كما يسعى دائماً لاقتناء كل شئ ولكن ذلك لا يقوده إلى الفقر والحرمان لقدرته على الاعتدال والتحكم إذا لزمه الأمر.

الميزان.. خير الأمور الوسط
مولود الميزان يسعى دائماً إلى الأناقة فى كل شئ وطبعه الأرستقراطى وذوقه الرفيع يكلفانه الكثير حتى يظهر فى الصورة التى يريدها. ولكن كما هى طباعه الشخصية فأحياناً ينقلب إلى النقيض تماماً وتراه بخيلاً جداً لا يعطى شيئاً ولكن هذا ناتج غالباً عن بعض التوترات فى حياته سواء كانت عاطفية أو نفسية. إن مولود الميزان فى حاجة إلى إنسانة مدبرة تنظم له أموره المادية حتى تكون لديه حالة من الوسطية بين الكرم المبالغ فيه والبخل المستهجن. مولود الميزان يؤمن بالمثل القائل: "اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب"!.. كما يؤمن بالمثل الآخر الذى يقول: "القرش الأبيض ينفع فى اليوم الأسود"، لذلك فهو بحاجة إلى من يقنعه أن خير الأمور: الوسط.

الجوزاء يؤدى الأعمال بأقل التكاليف
هو موهوب فى الأعمال المالية ويرفض اتباع البرامج التى يرسمها الغير. وآراؤه بناءة وهو يسعى إلى الترقية وتعزيز نوعية أعماله وإلى تحسين كل نشاطاته الحياتية وهو دائماً فى سباق مع الوقت. والجوزاء حاذق وذكى وسريع البديهة وهو إيجابى يحل المسائل المعقدة بسهولة وبسرعة كما أنه يؤدى الأعمال بأقل التكاليف لذلك فإنه ديناميكى وفعال ويستفيد من كل وقته ويصل إلى أعلى درجات السلم الوظيفى بمنتهى السرعة.

الحمل.. المشاريع الخاصة مجال إبداعه
أصحاب برج الحمل يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة، وحبهم لاقتحام المخاطر والتغلب عليها، ومن هنا يحصل مواليد الحمل على الأعمال المستقلة والتى تعطيهم أفضل الفرص لتكوين الثروات. وهناك فرص أخرى من الممكن أن ينجحوا فيها إذا توافرت لهم العوامل المساندة. وهم يحسنون استثمار المشاريع الخاصة، وينجحون فى مجالات التجارة والإعلانات والسياحة والسفر والأنشطة الإعلامية.

الثور .. أنفق ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب
المال بالنسبة لمولود برج الثور وسيلة لتوفير حياة الرفاهية التى يسعى إليها، وهو صبور ويعتمد على نفسه، ويحلم ببناء إمبراطورية خاصة به ينفذ فيها أعماله المحببة إليه مثل التجارة والصناعة.. والنجاح دائماً حليف مثل هؤلاء الناس. وهو كريم جداً لا يبخل بأمواله على زوجته وأبنائه لأنه يؤمن بأن كسب المال ينبغى أن تواكبه سعة فى الإنفاق.. وهكذا تدور العجلة.. كسب وإنفاق!

الحوت.. المال عنده للمتعة والسرور
صاحب برج الحوت الذى يقع تحت تأثير كوكب المشترى يملك حس الصفقات المالية، ينجح فى المصارف أو يربح المال الوفير من جراء المضاربة فى البورصة، أما الذى يقع تحت تأثير نيبتون فهو أقل حظاً فى حياته المادية. يصرف المال قبل الحصول عليه، وقد يخسر كل ما ورثه عن العائلة، يعيش ليومه فقط ولا يحلم بأن يصبح مليونيراً ولا يخطط لذلك، صاحب قلب كبير لا يعرف الجشع أو الشراهة، نبوغه وذكاؤه يجعلانه يبتكر فى أسلوب عمله الأمر الذى يجعل النقود تنساب بكثرة بين يديه وكل ما يكسبه ينفقه فوراً على متعته وإدخال السرور والمرح على الجميع.

الدلو.. لا تسلفنى ولا أسلفك
مولود الدلو قد لا يكون من أقدر الرجال على كسب المال ولكن هناك احتمالات كبيرة فى أن يحقق الثروة والمراكز المالية المرموقة. وهو كريم فى المواقف التى تستحق ذلك، ولكنه لا يحب الإقراض أو الاقتراض، كم أنه يهتم بتسديد التزاماته أولاً بأول ولا تستهويه البطاقات الائتمانية. كما أنه لا يبخل على زوجته بالهدايا حتى ولو كانت ميزانيته لا تسمح، ولكن عليها ألا تكثر من الشراء على الحساب لأنه لن يتحمل تبذيرها.
القوس .. المال وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا
المال لدى مولود القوس وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا.. لذلك فهو عاشق للأناقة فى كل شئ حتى فى مسكنه، وكذلك الحى السكنى الذى يقطنه. وهذا يكلفه الكثير من الأموال ولكنه لا يعبأ، وهو ينفق ببذخ، وكريم إلى حد الإسراف، ولا يتأخر عن إقراض أى شخص قد يتعرض لحوادث مفاجئة.. وحبه للسفر الدائم والاستمتاع ببلاد الدنيا يكلفه الكثير، ولكنه لا يهتم، وهو عندما يرغب فى إغراق من يحبها بالهدايا القيمة والثمينة فإنه يفعل ولا يتردد مطلقاً...

العذراء ليس بخيلاً.. ولكنه حريص
يحب مساعدة الغير إلا أنه لا يحب أن يساعده أحد، ويعتمد مادياً على نفسه فقط وذلك يبرر عدم تبذيره فى نقوده إذ أنه يخشى من غدر الأيام سواء فى حالة الشيخوخة أو المرض. قد يبدو بخيلاً ولكن ذلك الوصف فيه تعسف لأنه إذا اطمأن للمستقبل وكانت لديه نقود كثيرة تكفى أيامه القادمة فإنه ينفق ببذخ وشجاعة واطمئنان وهو لا يتعاطف إذا رأى شحاذاً مسكيناً قدر ما يتعاطف إذا رأى صديقاً فى مشكلة إذ أنه يسارع إلى مساعدة هذا الصديق أولاً وهو لا يستطيع أن يؤقلم نفسه على إحساس الخسارة حتى ولو فى الوقت فهو يحافظ على كل دقيقة وعلى كل قرش.










 
قديم منذ /10-26-2011, 06:11 PM   #2

مشرفة همس القوافي سابقا

ღقلـــم ينــزف الاحساسღ

 

 رقم العضوية : 28854
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : قلب العراق
 المشاركات : 6,534
 الحكمة المفضلة : أن دعتك قدرتك يوماً على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
 النقاط : مهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond reputeمهندسه بغداد has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 22177
 قوة التقييم : 12

مهندسه بغداد غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلم ايدك ياقمر

معلومات رائعه







 
قديم منذ /10-27-2011, 06:48 PM   #3

مشرفة قسم التنمية البشرية سابقاً

Ultimate aşk

 

 رقم العضوية : 51530
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : يمين فى شمال فى يمين تانى بحوده .
 المشاركات : 13,921
 الحكمة المفضلة : ربما منعك ليعطيك فتوكل على الحى الذى لايموت .
 النقاط : Mind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 650929
 قوة التقييم : 326

Mind language غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسه بغداد مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك ياقمر

معلومات رائعه

شكرا ياقمراية نورتى الصفحة بمرورك الكريم







 
قديم منذ /10-27-2011, 07:54 PM   #4

مشرفة نكت وطرائف سابقا

Ŕαβαβ ǺĻάẗŁ

 

 رقم العضوية : 51932
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ღ♥ღ yemeņ/Ťaiẑ ღ♥ღ
 المشاركات : 4,490
 النقاط : ملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond reputeملكة القلوووب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 39460
 قوة التقييم : 20

ملكة القلوووب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي



يسلموا ايديكي ياقمر

^______________^







 
قديم منذ /10-27-2011, 07:59 PM   #5

مشرفة قسم التنمية البشرية سابقاً

Ultimate aşk

 

 رقم العضوية : 51530
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : يمين فى شمال فى يمين تانى بحوده .
 المشاركات : 13,921
 الحكمة المفضلة : ربما منعك ليعطيك فتوكل على الحى الذى لايموت .
 النقاط : Mind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 650929
 قوة التقييم : 326

Mind language غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوووب مشاهدة المشاركة


يسلموا ايديكي ياقمر

^______________^

ميرسى ياقمر نورتى التوبيك بمرورك الكريم







 
قديم منذ /10-29-2011, 11:14 AM   #6

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 76655
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 30
 المكان : بلاد الرافدين
 المشاركات : 110
 النقاط : ~ بنت العراق ~ will become famous soon enough
 درجة التقييم : 65
 قوة التقييم : 0

~ بنت العراق ~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

كــ,ــــ الشكر والتقدير ـــ,ـــل

ع هذا الموضوع الرائع والجميل

عــــــــــا الايادي ــــــ,ـشت







 
قديم منذ /10-29-2011, 06:09 PM   #7

مشرفة قسم التنمية البشرية سابقاً

Ultimate aşk

 

 رقم العضوية : 51530
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : يمين فى شمال فى يمين تانى بحوده .
 المشاركات : 13,921
 الحكمة المفضلة : ربما منعك ليعطيك فتوكل على الحى الذى لايموت .
 النقاط : Mind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 650929
 قوة التقييم : 326

Mind language غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ بنت العراق ~ مشاهدة المشاركة
كــ,ــــ الشكر والتقدير ـــ,ـــل

ع هذا الموضوع الرائع والجميل

عــــــــــا الايادي ــــــ,ـشت


ميرسى ياقمراية نورتى التوبيك كله بمرورك الكريم







 
قديم منذ /10-31-2011, 10:58 PM   #8

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 76809
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 28
 المكان : مـ ام الدنيــا ــصر
 المشاركات : 389
 النقاط : Samo Lion Hammad will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

Samo Lion Hammad غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى Samo Lion Hammad إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Samo Lion Hammad
أوسمة العضو
افتراضي

موضوع مميز تسلم ايدك







 
قديم منذ /10-31-2011, 11:45 PM   #9

مشرفة قسم التنمية البشرية سابقاً

Ultimate aşk

 

 رقم العضوية : 51530
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : يمين فى شمال فى يمين تانى بحوده .
 المشاركات : 13,921
 الحكمة المفضلة : ربما منعك ليعطيك فتوكل على الحى الذى لايموت .
 النقاط : Mind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond reputeMind language has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 650929
 قوة التقييم : 326

Mind language غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samo lion hammad مشاهدة المشاركة
موضوع مميز تسلم ايدك


شكرا لمرورك الكريم نورت الصفحة بمرورك







 
قديم منذ /11-01-2011, 12:10 AM   #10

مشرفة عالم الطفل سابقا

 

 رقم العضوية : 29574
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : القليوبية
 المشاركات : 13,254
 الحكمة المفضلة : كما تدين تدان
 النقاط : ياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond reputeياسمينااا has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 437792
 قوة التقييم : 219

ياسمينااا غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يسلمووويديك يا قمر
توبيك رائع
دمتي متالقه ومتميزه
في انتظار جديدك
لكي مني ارق تحيه







 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
اعرف, بحجم, بريك, شخصيتك, ؟؟؟؟, كريم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتك من الآيس كريم اللي تحبه تناهيد الهوي مواضيع عامة - ثقافة عامة 10 04-05-2013 06:38 PM
اعرف شخصيتك من برجك ضحى العسووولة منتدى التنميه البشريه 6 08-27-2009 01:05 AM
اعرف برجك بيحب اية yara5 نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 5 07-31-2009 08:32 PM


الساعة الآن 02:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w