::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
يلا نبارك لحياة اتخرجت وبقت ،،،،
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : وليد الطويل - مشاركات : 1 -
احنا معاكم !
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 5 -
هتتعود
الكاتـب : *فجر الاسلام* - مشاركات : 12 -
تدوم أيدك مابين إيدي
الكاتـب : fanaa - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 8 -
صباح الخير
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 6 -
دعنى اتوسد صدرك
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - آخر مشاركة : وليد الطويل - مشاركات : 14 -
الكورونا بريئه ونحن المذنبون
الكاتـب : ساحر الأحزان - مشاركات : 16 -
الأنثى الهاربة
الكاتـب : إيلاانا - آخر مشاركة : وليد الطويل - مشاركات : 10 -
حبي وأشواقي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : وليد الطويل - مشاركات : 11 -
بين النجاح والسقوط شعره واحده للفشل
الكاتـب : ساحر الأحزان - مشاركات : 14 -
أهل لبنان نحن معكم
الكاتـب : ساحر الأحزان - مشاركات : 12 -
في الدنيا وحيد
الكاتـب : واد حبيب - مشاركات : 12 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-02-2009, 10:48 AM   #1

مشرف قسم عالم الرجل سابقا

đσŋ'ť ŢяЎ

 

 رقم العضوية : 9448
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : فى عيون حببتى *_*
 المشاركات : 4,829
 الحكمة المفضلة : اذا كانت الحياه بحر من الهموووم البس الشورت وانزل عووووم
 النقاط : Mo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 17496
 قوة التقييم : 9

Mo7aMeD Lotfy غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
قف من انت؟؟؟

انت حنون مع الاخرين تاخذهم دائنا فى حساباتك وتساعدهم؟.......... ام انك متقلب الاهواء والمشاعر تجاهم؟.............. ام انك انانى لاتفكر الا فى مصلحتكونفسك؟..........

هذا ماسيكشف عنه الاختبار التالى


*الصيف بالنسبه لك هو موسم.....

أ-الراحه بلا مدارس وواجبات مدرسيه..

ب-الوحده لعدم لقائك يوميا مع رفاقك

ج- اللعب وعدم المسئوليه؟

*انت تفضل الشراء من الدكاكين التى....

أ- اعتدت على الشراء منها فتعرفهم ويعرفوك

ب- اسعارها ارخص

ج- توجد بها اجمل السلع حتى اذا كانت غاليه؟

* المثل الذى يقول(بيضه اليوم خير من دجاجه غدا) وانت....

أ-تؤيد هذا المثل.

ب- تعدله ليصبح(بيضه اليوم ثم دجاجه غدا)

ج-تعتبر افضل شئ دجاجه اليوم ان امكن

*اكثر مالا تتحمله هو..........

أ-الغباء

ب-الملل

ج-الالم؟

*الاخطاء التى تعملها تقضل ان......

أ-لايلاحظها احد

ب-يفهم الاخرون اسبابها ومبرراتها

ج-يعفى عنها وتنسى

*انت تعتبر ان افضل الاصدقاء هم الذين يتميزون.......

أ-بالهدوء

ب-بالمرح والحيويه

ج-بالوفاء الكامل

*وان اهم ماتطلبه فى الحياة

أ-الرفاهيه

ب-الهدوء والطمانينه

ج-مواجهه التحديات والمغامرة


************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ********

اذا كانت اكثر اجابتك(أ)

انت شخص صارم شديد مع نفسك ومع الاخرين

تتصف اساسا بالجديه وقله الخيال لذا لا يهمك او يغريك الجديد او غير المتوقع قد يعتبرك البعض مملا لكنك تحت قناع صرامتك انسان حساس مخلص شديد الوفاء للاخرين تهتم بمطالبهم واحتياجاتهم وتعطيهم بشدتك وثباتك الهدوء والطمائنينه

صرامتك مجرد قناع اذن ولا يفصح مظهرك عن طبيعتك الحقيقيه

-------------------------------------------------------------------

اذا كانت اكثر اجاباتك(ب)

انت هوائى متقلب تنفر من الالتزم بعلاقت جاده طويله المدى هواياتك هى ان تصيب الهدف ثم تهرب سريعا

انت انانى تعرف ان تكون مستحبا وخدوما حينما تريد هذا لسبب فى نفسك.

الحياة بالنسبه لك لعبة يفوز فيها الامهر والاكثر جرأه والاسرع حركه قد يكون هذا مقبولا اذا لم يكن من عادتك ان تغش عند اللزوم لانك تكره ان تخسر

------------------------------------------------------------------

اذا كانت اكثر اجابتك(ج)

الحياه قصيرة لذا تعتقد انه من الغباء عدم اقتناص كل الفرص المتاحه حتى وان كنت مضطرا لان تدفع ثمنا لها اذا لم يكن الثمن مبالغا فيه

انت تحلم بحياه هادئه

لكن االاغراءات كثيرة لذا ترسم حدودا لجدك ولعبك وتسليتك باقل مخاطر ممكنه لكنك تبالغ احيانا وتخاطر معتقدا بالسلامه قيلعب الحظ عليك لعبه قاسيه حينما لا يفيدك ندم

---------------------***********************------------------------************************

ارجو من الاعضاء الرد موضحين نتائجهم








  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-02-2009, 11:23 AM   #2

 

 رقم العضوية : 11908
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 3
 النقاط : فوفو will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

فوفو غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اذا كانت اكثر اجابتك(ج)

الحياه قصيرة لذا تعتقد انه من الغباء عدم اقتناص كل الفرص المتاحه حتى وان كنت مضطرا لان تدفع ثمنا لها اذا لم يكن الثمن مبالغا فيه

انت تحلم بحياه هادئه

لكن االاغراءات كثيرة لذا ترسم حدودا لجدك ولعبك وتسليتك باقل مخاطر ممكنه لكنك تبالغ احيانا وتخاطر معتقدا بالسلامه قيلعب الحظ عليك لعبه قاسيه حينما لا يفيدك ندم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-02-2009, 02:15 PM   #3

مشرف قسم عالم الرجل سابقا

đσŋ'ť ŢяЎ

 

 رقم العضوية : 9448
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : فى عيون حببتى *_*
 المشاركات : 4,829
 الحكمة المفضلة : اذا كانت الحياه بحر من الهموووم البس الشورت وانزل عووووم
 النقاط : Mo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond reputeMo7aMeD Lotfy has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 17496
 قوة التقييم : 9

Mo7aMeD Lotfy غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو مشاهدة المشاركة
اذا كانت اكثر اجابتك(ج)

الحياه قصيرة لذا تعتقد انه من الغباء عدم اقتناص كل الفرص المتاحه حتى وان كنت مضطرا لان تدفع ثمنا لها اذا لم يكن الثمن مبالغا فيه

انت تحلم بحياه هادئه

لكن االاغراءات كثيرة لذا ترسم حدودا لجدك ولعبك وتسليتك باقل مخاطر ممكنه لكنك تبالغ احيانا وتخاطر معتقدا بالسلامه قيلعب الحظ عليك لعبه قاسيه حينما لا يفيدك ندم
مشكوره فوفو على المرور الجميل والرائع

خالص احترامى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-02-2009, 03:17 PM   #4

اداري سابق
 

 رقم العضوية : 11447
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : city of ghosts
 المشاركات : 9,041
 النقاط : doiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond reputedoiss has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 51052
 قوة التقييم : 26

doiss غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

اشكرك علي الموضوع الخفيف

تحياتي لك وارجو المزيد

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-02-2009, 08:58 PM   #5

مشرفة صفحات مكشوفة سابقا

^سائره على الطريق^

 

 رقم العضوية : 11658
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فى ذاتـــى
 المشاركات : 2,674
 الحكمة المفضلة : من كثر مزاحه زالت هيبته ... ومن كثر خلافه طابت غيبته
 النقاط : DO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond reputeDO3AA has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 87344
 قوة التقييم : 44

DO3AA غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

السلام عليكماختى حبيبتى
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع
انا اكثر اجاباتى كانت (أ)
وفقك الله







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
انت؟؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w