::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
كلام قلبك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 3 -
الحجل
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - آخر مشاركة : ملاك امل - مشاركات : 1 -
فللحب آيات وللحب أسرار
الكاتـب : رضا التركى - آخر مشاركة : ملاك امل - مشاركات : 1 -
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - مشاركات : 16 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 10 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : SaMa. - مشاركات : 5 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 6 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
توضيح
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 3 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-17-2012, 09:32 PM   #1

http://up2.banatmisr.com//uploads/images/banat-d30071fdfc.gif

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 23348
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 العمر : 28
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 21,800
 الحكمة المفضلة : - المصيبة ليس في ظلم الأشرار بل في صمت الأخيار.
 النقاط : همسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 161525
 قوة التقييم : 81

همسه الجوارح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي اتيكيت التحدث باللغات والالفاظ الغريبة



الإتيكيت لم يترك مجال إلا وتحدث فيه مادام يحتاج هذا المجال إلى قواعد الإتيكيت التى تحكم فن التعامل الصحيح والمهذب فى التعامل مع الآخرين حتى لانقع فيما لانحب من مواقف لنا ولا للآخرين والتحدث بكلمات ومصطلحات للغة آخرى آمام الآخرين له قواعد تحكم ذلك كما أن الإتيكيت الدولى حدد متى تتكلم مع الغرباء بلغة آخرى فى بلدك أو خارجها وكما حدد خبراء الإتيكيت لمن يمكن أن توجه الألفاظ والمصطلحات الجديدة والمبتكرة وهذا لمراعاة شعور الآخرين حتى لايشعر الآخر بالجهل وحتى لاتقع فى الآحراج والقاعدة هنا تتماشى مع المثل الشعبى لكل مقام مقال ...


التحدث بكلمات أو جمل بلغة غير لغتك المتعارف عليها كقولك كلمة الشكر بالإنجليزية thanks أو الفرنسية merci أو طلب غلق الباب بالإنجليزية close the door أو تسأل على الصحة وكيف الحال بالفرنسية comment ca va القاعدة الأساسية هنا أنه يمكنك ان تقول هذه الكلمات أو العبارات مادام من أمامك سيفهم ماتقوله جيدا ويمتنع ذلك مع من تعرف جيدا أو تشك أنه ممكن ألا يفهمك كمثلا عامل التنظيف أو حارس المنزل وغيرهم من أشخاص ممكن أن يكون مستواهم التعليمى والأجتماعى لم يسمح لهم بمعرفة معانى تلك الألفاظ فهنا يجب أن لا تحدثهم بها زوقيا وأن تنقى ألفاظك وكلماتك بما تراى أنه يتلائم معهم فكما يقول المثل "لكل مقام مقال" وهذا ينطبق إيضا على القراءة كأن تطلب أن يقرا لك شىء وأنت تعلم أو تشك أنه لايستطيع ذلك وتضعه فى موقف صعبا عليه حينما يقول لك أنه لاييستطيع ذلك فضع نفسك مكانه وسوف يشعر الآخر بضيق شديد بهذا الحرج وشعور قاسى بالجهل والعجز إلا إذا كان هذا على سبيل التعليم


التكلم بلغة آخرى مع الغرباء الذين يتحدثون لغة غير لغتك فى بلدك ليس مطلوب منك وإنما سيكون منك على سبيل التواضع واللطف ولكن عندما تكون خارج بلدك فى دولة تتحدث بلغة آخرى فهنا يأتى الإتيكيت الدولى الذى يتطلب أن تحدثهم بلغتهم أو معك مترجم أو يمكنك التحدث بلغة عالمية يتحدثها الجميع كاللغة الإنجليزية لأنها اللغة الآولى فى العالم والتى يعرفها كل سكان العالم وهما من سبيل الذوق معك سوف يتنازلون عن لغتهم الأصلية ويتحدثوا معك باللغة العالمية

التحدث بالألفاظ والمصطلحات المبتكرة والتى غالبا ما تكون جديدة ومنتشرة فقط فى أوسط معينة ويعتبرها البعض رموز وشفرات لايفهمها كثيرون فمثلا عندما تسأل الآخر ما هى اخر خططك أو مشاريعك بعبارة "ايه اخر افتكاساتك" أو قولك على عدد كبير من الناس لا يمكن عدهم "زغابه" وغيرها من الكلمات والمصطلحات كالأبلتين لدع في دهاليز الحياة وهتش وسلاحف ..

وهى عبارات مبتكرة لايفهمها إلا أوساط معينة فلايصح أن تقولها لوالدك أولكبار السن أو حرس المنزل وأن تعى أنهم لايعرفون معنها أو من الممكن ألا يفهموها فلا تنسى القاعدة التى تقول لاتتحدث بالفاظ مع من تعرف جيدا أو تشك حتى أنه ممكن ألا يفهمك ويمكنك ان تقول ماتشاء مادام من أمامك سيفهم ماتقوله جيدا








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-18-2012, 12:05 AM   #2

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,489
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تمام

راااائع

شكرا على مجهودك يا قمر

تحيتى







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-18-2012, 09:56 AM   #3

مشرف الشخصيات التاريخية سابقا

 

 رقم العضوية : 30214
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 العمر : 23
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Ķįŋģ Ǿƒ ΜàŋŝŏũЯą
 المشاركات : 11,732
 الحكمة المفضلة : الثائر بحق هو من يثور ليهدم الفساد ثم يهداء ليبنى الامجاد
 النقاط : mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond reputemīĐŏ ǺĻ ƒâηâη has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 50736
 قوة التقييم : 26

mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη

أوسمة العضو
افتراضي

اتكيت قيم
ننتظر المزيد منكـ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-20-2012, 02:04 PM   #4

تجاوز بند15 من قوانين الموقع
 

 رقم العضوية : 10497
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 30
 الجنس : ~ رجل
 المكان : فـ قلبهــآــى
 المشاركات : 8,479
 الحكمة المفضلة : كن ارقى من ان تجمع ذنوبا مصدرها الحديث عن الناس !!
 النقاط : ŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond reputeŌиĹч.Ḿё has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 794640
 قوة التقييم : 0

ŌиĹч.Ḿё غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا وبارك الله فيك .... لك منى أجمل تحيه
فى انتظارالمزيد من التميز







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-21-2012, 07:21 PM   #5

مشرفة الخزعبلات سابقا

 

 رقم العضوية : 40541
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 29
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : فى عشق قلبى (بلدى الحبيبة .. مصـــر ) .
 المشاركات : 26,339
 الحكمة المفضلة : أيقنتُ تماماً , أنّ اليأس " أبداً " لآ يليقُ بأروآحِ المؤمنينْ
 النقاط : ~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute~♥ Queen sozan♥~ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1168189
 قوة التقييم : 585

~♥ Queen sozan♥~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع قيم منك ومميز .. منور قسم الاتكيت بتواجدك الرائع

تحياتى
القلب الصامت







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-08-2012, 07:29 PM   #6

مشرفة قسم النكت سابقا

 

 رقم العضوية : 81880
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 21
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 24,519
 النقاط : jasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1010042
 قوة التقييم : 506

jasmean غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: اتيكيت التحدث باللغات والالفاظ الغريبة

موضوع جميل جدااا

ومهم جدااااااا

عجبني المضمون

تقبلي مروري

<<حمره الخجل>>







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-09-2012, 03:21 AM   #7

مشرفة قسم ليلة العمر سابقا

 

 رقم العضوية : 71232
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ALEX
 المشاركات : 13,574
 الحكمة المفضلة : عندما تخسر جولة فى رحلة الحياة لا تخسر التجربة وانهض فورا مستبشرا فتلك هو اولى درجات النجاح ♥
 النقاط : Sh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 182471
 قوة التقييم : 92

Sh2wA غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: اتيكيت التحدث باللغات والالفاظ الغريبة

تسلم ايدك على الموضوع المميز
احتراااامى:
شاهينور







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-09-2012, 08:29 AM   #8

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 83073
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر ام الدنيا
 المشاركات : 2,850
 الحكمة المفضلة : (((عِنْدَمَا تَقَرَأُ شَيِئَاً ويُعجِبُكَ , لاشَكَ أنَ غَيرَكَ سَيُعْجَبُ بِهِ وَبِكَ إِذا أهدَيَتَ
 النقاط : ~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute~CuTe.GiRl~ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14473
 قوة التقييم : 8

~CuTe.GiRl~ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: اتيكيت التحدث باللغات والالفاظ الغريبة

موضوع رائع ومفيد جدااا شكراااا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-09-2012, 08:46 AM   #9

مشرفة قسم النكت سابقا

 

 رقم العضوية : 81880
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 21
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 24,519
 النقاط : jasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1010042
 قوة التقييم : 506

jasmean غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: اتيكيت التحدث باللغات والالفاظ الغريبة

موضوع اكثر من رائع

مشكووور علي الطرح االمميز

تقبل مروري

<<حمره الخجل>>







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-09-2012, 08:19 PM   #10

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 74615
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 العمر : 22
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 2,400
 النقاط : روح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond reputeروح مخمليه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 78387
 قوة التقييم : 40

روح مخمليه غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي رد: اتيكيت التحدث باللغات والالفاظ الغريبة

الموضوع دا فعلا مهم
وف ناس بتحب تتفاخر بانها تتكلم بالانجلش او كدا
مع ناس اقل منها طبقة ودا انا لا افضله نهائى
نصايح مهمة
ثانكس ع التوبيك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التحدث, الغريبة, اتيكيت, باللغات, والالفاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة اتيكيت الجلوس و التحدث و المشي && برنسيسة المنصورة && منتدى الأتيكيت - عادات و تقاليد - التعامل مع الاخرين 22 02-06-2013 10:30 AM
اتيكيت خلع الشوز,اتيكيت خلع الحذاء(تنشيط الاقسام) mīĐŏ ǺĻ ƒâηâη منتدى الأتيكيت - عادات و تقاليد - التعامل مع الاخرين 7 06-10-2012 08:08 PM
ما هي أحلى عبارات مرت عليك باللغات الاجنبية ؟!؟! Ahmed Elsyad قسم اللغات الأجنبية 5 12-29-2011 06:13 AM
نكت بس باللغات هههههههه .... ارجو التثبيت ..~mirhan~ star~.. قسم اللغات الأجنبية 3 12-18-2009 08:00 PM
تعلم كيف تنادي امك باللغات أنثـے مًنْ الّخٍـْيـِالْ→♀ نكت - طرائف - وناسة - فرفشة 19 02-13-2009 01:40 PM


الساعة الآن 11:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w